ديكور صالات جلوس

ديكور صالات جلوس
ديكور صالات جلوس
ديكور صالات جلوس

تقدم شركة شورت كت للديكور مجموعة مميزة وراقية من ديكور صالات جلوس حيث أن غرفة المعيشة العائلية هي أكثر الأجزاء غير الرسمية والمستخدمة في المنزل  حيث يتجمع أفراد العائلة والأصدقاء ويتبادلون المحادثات أو القراءة أو التلفزيون أو الأنشطة العائلية الأخرى.

ديكور صالات جلوس

هل لديك غرفة جلوس صغيرة؟ هل تبحث عن طرق جديدة لترتيب وتنظيم غرف المعيشة الصغيرة؟ هل ترغب في إصلاح غرفة المعيشة في منزلك؟ …

إذا كانت غرفة المعيشة صغيرة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تلك المساحة ويمكنك أيضًا تخصيصها عند تصميم ديكور صالات جلوس عن طريق اختيار أثاثك المفضل على قاعدة صلبة مع مراعاة مساحة الغرفة وأيضًا تعلم كيفية إضافة بعض الملحقات التي تضيف لمسات ساحرة وجذابة في غرفة المعيشة.

للحصول على ديكورات غرفة جلوس رائعة ، يمكنك استبدال طاولة كبيرة بأخرى صغيرة عن طريق تجنب وضع مزهريات كبيرة أو تحف متعددة على الطاولة ، ويجب أن يكون حجم السجادة أصغر من مساحة الغرفة ، لأن هذا يساعد الغرفة تشعر بالرحابة.

يمكن أيضًا استخدام طاولة جانبية مع أرفف سفلية لتخزين الكتب المفضلة ، ومن بين الخيارات الصحيحة للأثاث في غرفة صغيرة .

في ديكور صالات جلوس صغيرة يفضل اختيار الألوان الفاتحة وإذا كنت تفضل الأقمشة المنقوشة ، فمن الأفضل اختيار أنماط بسيطة. تشعر بالراحة في الغرفة . ولكن إذا كنت تفضل الألوان الجريئة في اختياراتك ، يمكنك إشباع هذه الرغبة من خلال طلاء أحد الجدران في الغرفة بلون غامق ، أو يمكنك طلاء الغرفة بلون محايد واختيار غامق وجريء الوان في الاثاث من غرفة المعيشة.

المزيد: مجالس فخمه مودرن : تصميم مجالس للنساء والرجال

ديكور صالات جلوس مع التلفاز

من الضروري اختيار الغرفة أولا ثم وضع لمسات زخرفية مختلفة لتزيين غرف المعيشة ومن الممكن وجود سجاد بسيط على أرضية الغرفة مع اختيار أريكة جانبية ذات لون راقي يتناسب مع اللون. حتى يتحقق الانسجام المطلوب وتزيين الجدران ببعض الحجارة التي تعطي انطباعًا بأنك في حديقة وليس في غرفة.

عند تصميم ديكور صالات جلوس يمكنك وضع نوع من الشاشات المعروفة في اتجاه الغرفة وذلك بحجم ضخم او حسب حجم الغرفة ووضع كرسي هزاز في احد زوايا الغرفة بحيث تظهر الشاشة بوضوح و استمتع بقضاء وقت ممتع أمامه ، مع مجموعة من الأرائك الفاخرة.

يجب اختيار الوان محايدة تعمل على راحة العين وتهدئة الروح ، مع إضافة ستائر رول مناسبة للون للغرفة و اختيار الأرائك ذات الطابع الحديث والجديد.

حجم المكان الذي تعيش فيه يحدد حجم الاثاث المناسب له. تزيين ديكور صالات جلوس يصنع نماذج من الزخارف الخفيفة في منزلك مما يوفر لك المكان بسهولة مثل تركيب بعض الرفوف على الحائط و باستخدامهم. لوضع الكتب وبعض الأدوات التي تحتاجها يوميًا ، مثل أدوات المكياج.

تعرف على: مجالس عربيه مودرن

ديكور صالات مفتوحة

من أحدث الاتجاهات في ديكور صالات جلوس هو استخدام الأثاث الجلدي ، على سبيل المثال ، يمكنك وضع كرسيين مريحين من الجلد البني الداكن في الغرفة على جانب واحد ، مع وجود طاولة جلدية في المنتصف أيضًا.

ومن ناحية أخرى كنبة رمادية ذات طابع وتصميم عصري. مع إضافة بعض الوسائد المريحة والأرضيات الخشبية مع سجادة ناعمة ذات لون رمادي فاتح ، يمكنك أيضًا تصميم جدار حجري في غرفة المعيشة مع مدفأة.

إن وضع الزهور ونباتات الظل في الغرفة يضفي عليها مظهرًا جذابًا ومنعشًا ، لذلك ينصح المصممون بوضع بعض النباتات داخل الغرفة بطريقة منسقة ، حيث يمكن وضع نبات كبير في إناء كبير على جانب واحد من الغرفة. ويمكن وضع بعض أواني النباتات والزهور على الجوانب الأخرى أو في المنتصف.

تضفي الأضواء الخافتة مزيجًا من الغموض والسحر والأناقة على المكان والغرفة ، يمكنك اختيار الثريات التي تتدلى من الأسقف بمصابيح صفراء للإضاءة الناعمة.

أو استخدام وحدات الإنارة الجانبية الخافتة ، ووحدات الإضاءة للسقف الناعم. ويفضل أن يكون لون الأثاث بني ورمادي ، والمائدة التي توضع في المنتصف مصنوعة من الزجاج بحيث تعكس الضوء بشكل جيد وأفضل.

الأشياء البسيطة يمكن أن تغير شكل المكان كثيرًا وهذا ما يفعله الأسود في أي مكان ، لذا تخيل مدى أناقة الغرفة مع الأثاث الرمادي مع طاولة يوضع عليها زجاج أسود ، ويمكنك إضافة اللون الأسود إلى الغرفة من خلال طلاء الزوايا وإطارات الجدران باللون الرمادي الفاتح.

تصميم ديكور صالات جلوس
تصميم ديكور صالات جلوس

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكور صالات جلوس فخمة

عادة ما تكون المساحة التي تتكون منها الصالات كبيرة أو طويلة ، يمكنك وضع بعض الصور فيها مع اختيار نوع كنب عصري جميل وأنيق مع توزيع بعض الإكسسوارات الأنيقة على جانبي الممر ، ويمكن تصميم سخان بالداخل الغرفة وإضافة طاولة بها عدة كراسي مناسبة لتناول الطعام مع زوار المجلس.

يمكننا اختيار لون فاتح في طلاء الغرفة ، مثل الأبيض ، مع لمسات صغيرة ، باستخدام لون آخر يمتزج مع الأبيض.

لا يمكنك التغاضي عن التصميمات العصرية الهادئة في ديكور صالات جلوس لإظهار شكل الغرفة بإطلالة جميلة وهادئة حقًا .

كما يمكنك اختيار نافذة زجاجية تواجه حديقة المنزل ليكون لها شكل مختلف ، والأثاث ، إذا كان متقنًا وهادئًا. مصنوعة بشكل جميل ، سوف تلفت انتباهك من النظرة الأولى.

يمكنك اختيار الأثاث الجميل والحديث مصنوعة من الخشب القوي وخامات جيدة للعيش وتدوم لفترة طويلة.

كما يمكنك اختيار طاولة ذات شكل جميل ورائع. لزيادة أناقة المنزل واختيار بعض المقابض الذهبية الجميلة لزيادة جمال الغرفة ولا تنس الإكسسوارات البسيطة لزيادة جمال الغرفة واختيار الأريكة والكراسي ذات الشكل اللطيف لتتناسب.

المزيد: مجالس مغربية مودرن

ديكورات صالات استقبال 

ومن الأشياء المهمة في ديكور صالات جلوس الستائر والسجاد ، فلا بد من اختيار الستائر المناسبة والسجاد المناسب أيضًا ، يمكنك اختيار الألوان الزاهية والرائعة لجعلها جميلة جدًا وملفتة للنظر. يمكن أيضًا صنعها لإضفاء مظهر جميل على الغرفة كما يمكنك الاستفادة منها.

يعد اللون الفيروزي الحديث من الألوان الحديثة التي يمكن استخدامها في غرفة معيشتك للحصول على غرفة عصرية وجميلة للغاية ، ويمكنك اختيار بعض الإكسسوارات للحصول على غرفة رائعة .

وكذلك الاهتمام باختيار الثريات والإضاءة للغرفة لزيادة بريقها وجمالها وبالتالي تحقيق غرفة متناغمة.

ولا تنسى الطبيعة الخضراء ودورها في جمال الغرفة ، فحاول اختيار أفضل الأشجار الصغيرة للمنزل والورود الاصطناعية الجميلة للحفاظ على جمال ديكور غرفة المعيشة وزيادة جمالها وسحرها.

هناك العديد من الخيارات لألوان ديكور صالات جلوس ، يمكنك اختيار اللون الأصفر مع الرمادي ، فهما مزيج رائع يمنح غرفتك جمالاً وحيوية ، فهو يعتبر من الألوان العصرية الجميلة والاختيار الأفضل للكثيرين من المصممين.

يوجد أيضًا اللون الفيروزي الذي يعد خيارًا جيدًا للعديد من الأشخاص خاصة للغرف الصغيرة حيث أنه يعطي إحساسًا بزيادة المساحة ورحابة الغرفة ، اختيار اللون يعتمد على عدة عوامل وأشياء يجب عليك اتباعها تستخدم الألوان الفاتحة للمناطق الضيقة والصغيرة ، بينما لا ينصح باستخدام الألوان الداكنة والداكنة عليها حتى لا تزيد من ضيقها.

المزيد: مجالس مودرن