مجالس مغربية مودرن

مجالس مغربية مودرن
مجالس مغربية مودرن
مجالس مغربية مودرن

تقدم شركة ديكور في الرياض خدماتها في تصميم مجالس مغربية مودرن وهي تتميز بالتصاميم الرائعة والألوان للأثاث والديكورات الجذابة ، وتعد المجالس المغربية الحديثة من القطع الفنية في المنازل مما يمنح غرفة المعيشة أناقة استثنائية.

مجالس مغربية مودرن

في صناعة مجالس مغربية مودرن ، اعتمد المصممون على عمل أريكتين متصلتين باللون الأخضر . وأضيف اللون الذهبي الأنيق ، ليمنح المجلس رونقاً خاصاً وجمالاً.

كما صُنعت الطاولات السداسية من خشب الزان بنفس اللون الأخضر المبهر . ووضعت عليها طبقة من الزجاج الفاخر لتضفي عليها مظهراً فريداً. 

هذا المجلس هو خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن مظهر عصري فريد من نوعه يميز غرفة معيشتك. هو مجلس أرضي يتكون من أرائك أرضية بيج مطعمة بوسائد منقوشة بنقوش عربية بدوية مختلطة باللون الأحمر الداكن والبيج .

بالإضافة إلى طاولات خشبية أنيقة تضفي على المجلس لمسة جمالية خيالية . ويفضل أن يوضع هذا النمط من المجلس المغربي في غرف كبيرة بمدخل ضخم يبرز جمال وروعة تصميم المجلس المغربي الأنيق.

يستخدم مهندسي الديكور بشركة شورت كت أجود أنواع الخشب . وقد تم طلاؤه باللون البني الداكن ومنجد بقماش أحمر ممزوج باللون البيج .

بالإضافة إلى أنماط عصرية فاخرة تعكس ذوقك الراقي. تعتبر بمثابة لوحة فنية كاملة . وقد تمت إضافة طاولات سداسية تمزج الطابع الكلاسيكي للأثاث مع الحداثة.

أضافت الستائر ذات اللون الأحمر الداكن لمسة عصرية جذابة تجعل كل من يجلس في هذا المجلس مفتونًا بجمال الألوان وتناسقها. أضافت الإضاءة الكلاسيكية طابعًا جذابًا. إلى المجلس.

تعرف على:  مجالس فخمه مودرن : تصميم مجالس للنساء والرجالي

عندما نتحدث عن ديكور مجلس مغربي فنحن أمام التقاليد والذوق الملكي.  لأنك عندما تراهم فأول ما تفكر فيه هو اقتناء مجلس مغربي لأنه مستوحى من تراث الأرابيسك الغني.

تم تصميم المجلس المغربي الداخلي المذهل بجدران مطلية جزئيًا باللون الباهت ومدمجة جزئيًا مع حد الأرضية في بلاط الزليج المصنوع يدويًا من اللون الديناميكي كمقدمة.

مهندسي الديكور بشركة شورت كت للديكور يقومون بتصميم العديد من ديكورات مجالس مغربية مودرن مراعين في ذلك الكثير من النقاط الهامة منها :

  • الزخارف العربية المغربية على وجه الخصوص والتي تتميز بأشكالها الهندسية التي نراها بطرق مختلفة.
  • الفواصل بين الغرف التي يمكن صنعها من الخشب أو الزجاج وعليها النقوش المغربية ذات النجمة السداسية.
  • والأقواس المغربية مصممة بأسلوب حديث ومعاصر
  •  زينت الجدران الفسيفسائية والأسقف المنحوتة في المجالس المغربية بأسلوب حديث فاتح دون مبالغة.
  • استخدام الأثاث الحديث والأرائك المنجدة بالألوان المغربية مثل الفوشيه والفيروز مع استخدام طاولات زجاجية أو معدنية أو تلك المنجدة بالأقمشة التي تتناسب مع باقي الأثاث والأرائك والكراسي.
  • الستائر الخفيفة ذات الطابع المغربي المميز والتي يمكن تغييرها بسهولة من حين لآخر.
  • اللوحات الفنية: التي تضيف لمسة من الفن القديم والفخامة إلى ديكورات المجلس المغربي الحديث.
  •   اختيار الألوان: في الديكور الداخلي الذي يمكن أن يكون جريئاً يكسر قسوة الكلاسيكيات في الزخارف الشرقية مثل الزخارف المغربية. حيث يمكننا رؤية الألوان المبهجة التي تضيف لمسة عصرية للمكان.

المزيد: مجالس عربيه مودرن

تصميم مجالس مغربية مودرن
تصميم مجالس مغربية مودرن

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكورات مجالس مغربية مودرن

يتميز البيت المغربي بألوانه الزاهية وزخارفه المميزة التي تلفت انتباه الناس في معظم البلدان.

يمكن استخدام لونين في أرائك المجلس ، حيث استخدم اللون الأحمر في إحدى الأرائك واللون الأزرق في أحد الأرائك الأخرى بخلاف المعتاد في الأرائك.

من المعتاد استخدام لون واحد في الكنب ولكن في المجالس المغربية يتم استخدام أكثر من لون واللون الأصفر استخدم في وسائد الأريكة الحمراء واللون الأبيض في وسائد الأريكة الزرقاء

مجالس مغربية مودرن خضراء مطعمة بألوان أخرى مثل الأصفر والأحمر. تمتد الأريكة الخضراء على مساحة كبيرة ، مما يسمح بتواصل أفضل مع عدد أكبر من الأشخاص.

يتم تزيين المجلس بالسجاد الأحمر الفاتح وأضيفت بعض الزخارف مثل الشموع.

جلسات الأرضية التي تعتمد على الطابع المغربي ، لها سحر خاص على ديكور غرفة المعيشة . لذا يعتمد عليها الكثير .

جلسات مغربية فخمة

نحن في شورت كت للديكور متخصصون في تصميم وبناء وتنفيذ جميع أنواع ديكورات المجالس. بما في ذلك المجالس الرجالية والمجلس النسائي ومجلس القصر والمجلس العربي والمجلس المغربي.

نمزج الخبرة والأفكار الحديثة مع التقاليد في تصميمات المجلس ، ونراعي توفير الوقت والجهد والمال للحصول على مجلس راقٍ يناسب شخصيتك أو منزلك أو فيلتك.

تتميز ديكورات مجالس مغربية مودرن بالأسلوب الكلاسيكي الجديد الأنيق الذي يجمع بين الحداثة والكلاسيكية في نفس الوقت.

كما تحتوي على أرائك منخفضة ذات أنماط شرقية حديثة مع فوانيس رائعة للإضاءة أيضًا. في هذا التصميم نرى غرفة جلوس مبنية على الطابع المغربي الرائع .

حيث تحتوي على كنبة منخفضة بدرجات اللون الأزرق النيلي مع أنماط ذهبية اللون وثريات عصرية أنيقة بجانب الطاولات المنخفضة.

المزيد: مجالس مودرن

تصميم ديكور مجالس مغربية مودرن

في الوقت الحاضر ، غالبًا ما نرغب في تصميم غرف على شكل أرضية في المنزل من أجل الاستمتاع بالراحة والأناقة العالية في نفس الوقت .

وقد عرفنا في مجتمعنا العربي نمط ألواح الأرضية على وجه التحديد ، لذلك ابتكر مجالس مغربية مودرن في منزلك:

  • خصص ركنًا جماليًا يحتوي على مدفأة يتم توزيعها بواسطة أرائك أو ألواح أرضية على اليمين واليسار .
  • مع الالتزام بالطابع الحديث للبساطة والوضوح في الخطوط الهندسية.
  • ولتعزيز الإضاءة في مجالس مغربية مودرن ، يمكنك استخدام مصابيح جانبية أو أرضية أو مجموعة من الزخارف الحديدية المستوحاة من الخط العربي دون تغطية الثريا الرئيسية .
  • أما بالنسبة للستائر فيجب الابتعاد عن المبالغة في شكلها والقماش المستخدم فيها.
  • كلما كان شكلها أبسط وخالٍ من العديد من التطريز والزينة ، واعتمدت على دمج لونين كحد أقصى ، كانت أكثر أناقة.
  • وهذه إشارة إلى ضرورة اختيار لون محايد للستائر ومعاكس قليلاً للون الجدار خلفها لإبرازها.
  • يمكنك مزج الثقافة الشرقية والغربية بأسلوب واحد والخلط بين العمارة اليونانية والتصميم الإيطالي ، وهذا يجعل الرؤية العامة مبسطة للغاية .
  • واستخدام أفضل أنواع المواد حيث يمكنك الاعتماد على الحرف اليدوية ، لأنها تضيف التقاليد والدقة و جماليات المجلس وكماليات غرفة المجلس يمكنك الجمع بين المدارس العربية والحديثة.
  • على سبيل المثال ، من الجيد تزيين الطاولة في منتصف المجلس بمجموعة مختلفة من الفوانيس أو الأواني الزجاجية الشفافة الصغيرة. أو بعض الجرار من مختلف الأحجام والأشكال والمواد ، وكذلك دمج مجموعة من الملحقات ، بعضها من التي تأتي من الفضة والمزخرفة ، والآخر أبيض أو خزفي عادي.
  • الأفضل أن يكون تصميم مجالس مغربية مودرن دائرياً أو بيضويًا ، فهو الأنسب لقاعات المجلس لأنه يعطي مظهرًا وديًا وراقًا ، على عكس المستطيل الذي يعطي الانطباع بالاجتماعات الرسمية.

المزيد: ديكور صالات جلوس