مكاتب جبس بورد

مكاتب جبس بورد
مكاتب جبس بورد
مكاتب جبس بورد

في شركة شورت كت للديكور نقدم لك أحدث أشكال مكاتب جبس بورد فإذا كنت من محبي مكاتب الجبس بورد البسيطة والجميلة وتبحث عن أحدث صور مكتبات ألواح الجبس بورد ، فسنقدم لك مجموعة مميزة وكبيرة من الأشكال على حرف S من القلوب ، بالإضافة إلى مكان الرفوف.

أشكال مكاتب جبس بورد 

يفضل الكثير من الناس اللجوء إلى تصميمات مكاتب جبس بورد لمواكبة الموضة الحديثة حيث أصبحت المكاتب أكثر حداثة حيث صممها المصممون الداخليون من ألواح الجبس.

يتميز بالفخامة والأناقة ويتوافق مع المساحات الصغيرة وهي مهام تتطلب درجة عالية من التكنولوجيا ، كما أنه من أجمل التصميمات الحديثة التي تم استخدامها في الآونة الأخيرة.

إذا كنت ترغب في إنشاء سقف جميل في غرفة مكتبك بسرعة ، فإن الجبس هو المادة المثالية لك لأنه مقاوم للحريق ، ومثالي لإنشاء أي أشكال وزخارف كبيرة ومميزة.

كما يمكن تشكيل الجبس من قطع صغيرة بأي شكل تفضله ، ويمكنك عمل رسومات أو حفر أو ثقوب دون خوف من الخدوش أو الشقوق ، كما يتم إرفاق تصميمات الجبس بمسامير أو معلقات خاصة بإطار معدني.

وفي حال كان ارتفاع الجدران أقل من ثلاثة أمتار ، يوصى بالتركيز على الظلال الفاتحة ، لأن الألوان المشبعة والداكنة تقلل المساحة بصريًا ، يمكنك اختيار الأسقف متعددة المستويات.

كما يمكنك أيضًا إضافة لمسة تصميم مع الإضاءة الخلفية الساطعة والأسقف متعددة الطوابق بأسلوب حديث يتكامل بشكل متناغم مع التصميم الداخلي لغرف المكاتب ، وتم تزيين الأنماط الفاخرة بأناقة.

للمزيد: ديكور مكتب

مكاتب جبس بورد

تتميز مكاتب جبس بورد بسهولة تصميم الكثير من الأشكال حسب الرغبة وكذلك المساحة ، ليس هذا فقط ولكن مع اختيار الألوان المناسبة لنوع الديكور المختار ، بالإضافة إلى سهولة ترتيب المنزل لأنها تتسع لأشياء كثيرة بالإضافة إلى الأدراج

  • تعدد الأشكال والتصاميم مع إمكانية الاختيار بينها بالإضافة إلى تعدد الألوان التي تناسب جميع الديكورات.
  • إمكانية ترتيب المنزل بالعديد من الإكسسوارات والتحف بداخله.
  • سهولة استخدام الإضاءة المناسبة مما يجعلها تبدو رائعة حقًا من الناحية الجمالية.
  • يناسب جميع المساحات حيث يمكن تصميم أي شكل من أشكال خزانة الكتب ليتناسب مع مساحة الغرفة.
  • عنصر جذاب للغاية يلفت انتباه الزائرين لاحتوائه على جميع عوامل الجذب من الألوان والتصميم وأيضاً الإضاءة.
  • تعتبر من أكثر قطع الديكور جاذبية ، وللحصول على النتيجة المرجوة يجب اختيار التصميم المناسب لمساحة المكان.
  • أصبحت مكاتب جبس بورد من أنواع الديكورات الحديثة والمناسبة في غرف المعيشة ، حيث يضفي على المكان الحيوية والنشاط.
  • يمكن استخدامه أيضًا في أي مساحة ، حتى لو كان المنزل صغير الحجم ، فلا داعي للقلق ، حيث أن أي شكل تريده مصمم ويتوافق أيضًا مع مساحة الغرفة.

للمزيد: ديكورات مكاتب : مكاتب مودرن للشركات

مكاتب جبس بورد حديثة

مكاتب جبس بورد حديثة حيث أنها تستحوذ على أكثر من 50٪ من التصاميم ، وهي أشكال حديثة ، وتعتبر الأكثر انتشارًا التي يبحث عنها الكثيرون ، وتتكون من وحدتي أرفف على الجهتين من الشاشة ، الشاشة في منتصف الجدار.

بتصميم أو شكل مختلف سواء كان مربعًا أو مستطيلًا أو أي شكل آخر مختلف من ألواح الجبس ، وهناك أشكال أخرى جميلة ورائعة. تكون المكتبة على شكل أرفف طويلة بإضاءة LED وتتناسب مع حوائط الشاشات الصغيرة ، لذلك يوجد العديد والعديد من التصميمات.

كما توجد أشكال دائرية أخرى لكل محبي وعشاق هذه الأشكال والمكاتب الدائرية من ألواح الجبس بورد ، وتختلف هذه الأشكال في الأسعار حيث يختلف سعر مكاتب الجبس بورد حسب حجم وشكل الحائط ، كما تختلف كما لو كانت سيعمل المنزل بأكمله ككل أو جدار معين.

ديكورات مكاتب جبس بورد مودرن

ومن المميّز أنه يمكنك مزجها بلوح الحبس في الأسقف والجدران ولها الكثير من الاستخدامات المتنوعة التي يمكن أن تضع فيها التلفاز أو الكتب أو التحف.

تلعب الإضاءة دورًا مهمًا في ديكورات ألواح الجبس ، حيث نرى في هذا التصميم سقفًا مصممًا من الجبس بورد بأضواء داخلية ملونة تضيف لمسة روعة على الديكور ، بالإضافة إلى مكتبة الجبس التي تحتوي أيضًا على نقاط مضيئة والتي عليها يتم وضع التلفزيون.

كما أن اختيار الألوان من العوامل الرئيسية التي يجب الاهتمام بها والتأثير على ديكور مكتبات ألواح الجبس بورد ، حيث نرى هنا مكتبة تحتوي على عدة أرفف مخصصة لوضع التحف والأنتيكات باللون البيج مع الدهانات الملونة.

تركيبة أسقف الجبس بورد مع مكتبة في الجدار الأمامي للأريكة تحتوي على عدة أرفف جبسية وأيضاً زجاج لوضع التحف والتلفاز أيضاً ، وهي تناسب غرف المعيشة ذات المساحة الضيقة.

من الممكن الاعتماد على ورق الحائط البيج الغامق ، والذي تم تصميم المكتبة عليه من ألواح الجبس ذات اللون أيضًا.

تصميم مكاتب جبس بورداشكال مكتبات جبس بورد 

إذا كنت ترغب في إنشاء سقف جميل في غرفة مكتبك بسرعة ، فإن الجبس هو المادة المثالية بالنسبة لك لأنه مقاوم للحريق ، ومثالي لإنشاء أي أشكال وزخارف كبيرة ومميزة.
ويمكن تشكيل الجبس من قطع صغيرة إلى أي أشكال تفضلها ، ويمكنك عمل رسومات أو حفر أو ثقوب دون خوف من الخدوش أو التشقق ، ويتم تثبيت تصاميم الجبس بمسامير أو تعليقات خاصة على إطار معدني.
من الرائع والمميز أن يكون لديك أفضل أشكال مكاتب جبس بورد الحديثة في منزلك والتي تناسب جميع المساحات الكبيرة والصغيرة والتي تجعلك تمتلك قطعة من أجمل الديكورات في منزلك وتجذب انتباه كل من يدخل البيت لما فيه من جمال.
كما يمكنك ترتيب منزلك من خلال وضع الكثير من الأشياء فيه مثل التحف والكتب والتحف وغيرها الكثير ، كما يمكنك اختيار الشكل الذي يناسب ذوقك وقدراتك وأيضًا بالمساحة التي تريد أن تشغلها المكتبة .
استخدام الجبس بورد مع الإضاءة الملونة يضفي شكلاً جميلاً ورائعاً على المكتبة ، كما أنه يضيف الكثير من الأناقة والجمال الحديث للصالونات التي تعد مكاناً لاستقبال الضيوف مما يجذب انتباه جميع الزوار ويجعلهم سعيد بالنظر إلى الشكل الحديث المميز.

يستخدم لعمل اشكال الجبس بورد في السقف سواء اضاءة منازل او اشكال هندسية عادية او اشكال عشوائية.

تم دهانه بمجموعة من الدهانات لعمل أسقف معلقة جميلة ، كما تم تركيب مصابيح وليد سبوت لإضفاء شكل زخرفي مميز.

كما أنها تستخدم في صنع زخارف الجدران الجبسية ، مثل عمل إطارات مضيئة حول قطع الأثاث مثل السرير أو الأريكة أو قطع الأثاث الأخرى.

أو زخارف الحائط للتلفزيون لعمل مكتبات يوضع فيها التلفاز وتحيط بها مجموعة من الأرفف ومنسقة بأشكال عديدة لإنتاج لوحة فنية جميلة في المنزل.

كما يمكن عمل أشكال جبس بورد لغرف النوم أو الصالات لإعطاء المنزل شكلاً جمالياً من البريق والتميز.

للمزيد: صور مكاتب جبس: مكاتب جبس للشاشات