غرف معيشة مودرن

غرف معيشة مودرن
غرف معيشة مودرن
غرف معيشة مودرن

إذا كنت تريد تصميم ديكورات غرف معيشة مودرن فعليك بالتواصل مع شركة شورت كت للديكور التي تعتبر أفضل شركة ديكور بالرياض ولديها العديد من مهندسي الديكور المتخصصين في تصميم أفضل ديكورات المنازل بما يتناسب مع ذوق العميل .

تصميم غرف معيشة مودرن

يعد اختيار ديكور غرف معيشة مودرن بتصميم مميز أمرًا في غاية الأهمية حيث أن غرفة المعيشة من أكثر الغرف حيوية في المنزل .

حيث تُعد بمثابة الغرفة الرئيسية في المنزل ومكانًا يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة في جميع الأوقات. سواء لمشاهدة التلفزيون أو لقراءة الكتب والمجلات والصحف ، فهي أيضًا الغرفة التي تستقبل الضيوف وتستضيف جميع التجمعات العائلية والاجتماعات الحميمة.

غرفة المعيشة مثل نظيراتها يخصص لها الديكور الداخلي في شورت كت تصميمات تتجدد مع كل موسم ، وشهدنا هذا الموسم العديد من الديكورات الحديثة التي تحاكي طعم تلك الحقبة وتطورها  مما أثر على الكثير من التفاصيل في الديكور .

عند اختيار ديكور غرفة المعيشة ، من المهم الانتباه إلى تحقيق معايير الراحة في الأثاث الحديث ، لأن جميع أفراد الأسرة يقضون معظم وقتهم في غرفة المعيشة ، لذلك عليك أن توفر لهم الراحة من خلال اختيار الأثاث الحديث بطريقة هذه يعطي شعورا بالراحة النفسية.

التوزيع الصحيح للأثاث في غرف معيشة مودرن بحيث لا يزعج أو يفسد جمال الديكور هو عامل نجاح التصميم .

وغالبًا ما ينصح خبراء التصميم بوضع الأثاث المناسب في المكان المناسب وتجنب ملء الفراغ وتكديسها بعناصر غير قابلة للاستخدام بشكل أساسي .

للمزيد: ديكور غرف مودرن

ديكورات غرف معيشة مودرن

الانسجام هو أحد أهم العناصر الأساسية للديكور إذا لم تحقق ذلك ، فلن تحصل على ديكور غرف معيشة مودرن ناجح.

لتحقيق التناغم في غرفة المعيشة الخاصة بك ، تأكد من مطابقة الألوان فهناك ارتباط بين ألوان الوسائد والمقاعد ولون الورود في الجدارية وعلى الطاولة ، مما يجعلك تشعر بالراحة إن النظر إلى الغرفة في المرفق سيشعر بالراحة والصراحة.

يحتاج استخدام النقش  سواء في الجدران أو الأثاث أو الوسائد أو الستائر أو الأرضيات ، إلى التفكير بعناية من أجل تحقيق ديكور أنيق دون جعل الغرفة تبدو مزدحمة.

لذلك إذا كان الأثاث عاديًا ، يمكنك اختيار ورق حائط منقوش أو استخدام أنماط ألوان الدانتيل .

ويمكنك إضفاء الحيوية على الأثاث باستخدام الوسائد أو السجاد المزخرف ، ولكن إذا كان الأثاث مزخرفًا ، فيفضل أن يكون لديك ديكورات عادية أو زخارف هادئة. اختيار الأنماط لجعل الغرفة تبدو متوازنة.

للمزيد: ديكورات غرف سفرة مودرن

غرف معيشة بسيطة وجميلة

تتنوع ألوان غرف معيشة مودرن ولتوفير الوقت والجهد عند اختيار اللون ، فهناك العديد من اتجاهات الألوان للاختيار من بينها وهي الألوان الزاهية والألوان المحايدة والألوان الداكنة.

كما يمكنك اختيار نمط لون واحد أو مزجها جميعًا ، وهو ما يوصي به خبراء الديكور.

على سبيل المثال يمكنك  اختيار درجات ألوان محايدة في الأثاث ، مع ألوان نابضة بالحياة في الوسائد ، والجدران ، وطلاء الجدران ، وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق التوازن بحيث لا تكون الغرفة جميلة جدًا. مفعم بالحيوية و يزعجك و لا يهدأ و يصبح ممل مع الوقت.

قد يبدو اللون الأحمر صعبًا عند بعض الأشخاص للتنسيق في تأثيث الغرفة . لكن سر استخدامه بطريقة حديثة في تأثيث غرفة المعيشة هو مرافقته بالألوان البيضاء في طاولة القهوة وفي ملحقات الإضاءة.

وبالتالي يتم التحكم في جرأة اللون وتحد من وهجها الساطع ، والذي يمكن أن يشتت الانتباه. ضع في اعتبارك عدم اختيار الألوان المصاحبة المناسبة.

هناك دائمًا طريقة للجمع بين الألوان والمطبوعات المختلفة في أي غرفة بمنزلك ، وفي غرفة المعيشة الحديثة هذا ليس استثناءً ، خاصةً أنه يزيد من إضاءة المساحة ويضيف نوعًا من البهجة والبهجة.

في غرف معيشة مودرن يتم دمج الألوان مثل الأحمر والأخضر والبني والأزرق مع ألوان أخرى أحادية اللون تزين باقي عناصر الديكور في الغرفة من خلال النقوش التي تزين الأرائك.

للمزيد: ديكور غرفة معيشه مودرن

غرف معيشة مودرن تركية

تميل غرف المعيشة الحديثة إلى امتلاك أثاث صغير ومتوسط ​​الحجم ، مما سيجلب لك الجانب العملي . ويوفر مساحة للاسترخاء مع عدم احتلال مساحة كبيرة من الغرفة ، مما يجعلك تشعر بالراحة والتنفس.

مزيج أنماط الديكور من الطرق الناجحة التي تقدم لك مزيجًا رائعًا من الطراز الحديث والحيوي مع لمسات من الكلاسيكيات الأنيقة والفاخرة . وننصحك باتباع هذا النمط إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك هي غرفة الاستقبال الفعلية للضيوف.

يساهم التوزيع الصحيح لأثاث غرفة المعيشة في نجاح التصميم الداخلي والاستخدام الأمثل للمساحات.

نقدم تصميم مناسب ل غرف معيشة مودرن المستطيلة أو ذات المساحات الصغيرة ، ويعتمد على  التوزيع على توزيع الأثاث على طول جدار واحد ، وتوفير باقي مساحة الحركة ووضع الطاولة والتلفزيون.

طريقة الترتيب الأكثر شيوعًا في غرف المعيشة وتعتمد على وضع أريكتين في مواجهة بعضهما البعض.، ووضع المقعد بجانب إحداهما أو في زاوية الغرفة ، مع وضع طاولة القهوة في المنتصف ، وبهذه الطريقة يمكنك وضعها المستوطنين على طول الجدران لإفساح المجال للحركة في المركز أو إبعادهما عن الجدران. يمكنك التنقل حولهم أو بينهم.

ديكور غرف معيشة مودرن

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكور غرف جلوس

اختيار تصميم ديكور غرف جلوس مودرن  ، بالإضافة إلى استخدام الأثاث المعدني ، يجب أن يتميز بألوان وخطوط حديثة .

حيث يعد هذا من أهم خصائص غرف المعيشة الحديثة اليوم. خاصة إذا كانت مطلية بالذهب أو ذات لمعان فضي.

كما يجب أن يتميز تأثيث الغرفة أيضًا بالرسومات والنقوش الحديثة التي تتوافق مع روح العصر للمفروشات الحديثة.

أما بالنسبة لتصميمات غرف معيشة مودرن وغرف المعيشة الكلاسيكية ، فهي تتميز باستخدام الخشب كمادة أساسية في تكوين أثاث الغرفة .

بالإضافة إلى استخدام الأقمشة والمنسوجات ذات النقوش الكلاسيكية والأثاث. يمكن تنجيدها بالقطيفة أو المخمل الخفيف.

عند ترتيب غرف معيشة مودرن لا بد من استخدام وحدات إضاءة مريحة وعملية في نفس الوقت تتميز بتصميم أنيق يتناسب مع طبيعة تصميم غرفة المعيشة.

لذلك يفضل في تصميم وحدات الإضاءة المعدنية والحديثة غرف المعيشة والحديثة المستخدمة في غرف المعيشة ، كلاسيكية أو مذهبة بكريستال أنيق لتأكيد الصورة العامة لغرفة المعيشة.

بالنسبة للستائر تختار نوعين مزدوجين فالأول مصنوع من “الفوال” الشفاف الذي يسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى الغرفة.

والثاني مصنوع من قماش خفيف الوزن ثقيل الوزن يساعد على حجب الضوء بالكامل خارج النوافذ.

عزيزي العميل إذا كنت تريد تصميم ديكور غرف معيشة مودرن فاتصل بنا على الأرقام الموضحة بالموقع . وسيتم تحويلك لأفضل مهندس ديكور بشركة شورت كت الذي يتميز بالإبداع في تصميم الديكورات ليعرض لك مجموعة من أفضل الأعمال التي قمنا بها .

كما يعرض عليك تصاميم جديدة تتوافق مع ذوقك ومكانك لتختار منها ما تشاء.

تقدم شركة شورت كت للديكور أفضل أسعار تصميم غرف معيشة مودرن التي تتناسب مع الجميع . كما أننا نقدم لكم الكثير من العروض والخصومات الكبيرة في حال إختيار تشطيب كامل الشقة وعمل الديكورات اللازمة لها .

للمزيد: ديكورات غرف ملابس مودرن : حلم كل امرأة