شقق حديثه مودرن

شقق حديثه مودرن
شقق حديثه مودرن
شقق حديثه مودرن

أجمل ديكورات شقق حديثه مودرن تقدمها لكم شركة ديكور بالرياض من خلال أفضل مهندسي الديكور لديها للحصول على ديكور أنيق أياً كانت مساحة الشقة صغيرة أو كبيرة .

شقق حديثه مودرن

ولأن الزخرفة تتميز بالفخامة واستخدام الأثاث الكبير ، فإن الخصائص والنقوش هي نفسها ، لكن العرائس اليوم يتجهن إلى البساطة والديكور العملي للمنزل .

وتميل معظم العرائس إلى اختيار الألوان الفاتحة والباستيل . لذا فإن شركة شورت كت للديكور تزودنا بمجموعة من احدث ديكورات شقق حديثه مودرن وديكورات المنزل التركية.

كما نعلم جميعاً انتشرت الزخارف الحديثة في العالم خلال هذه الفترة خاصة بعد ظهور العديد من الزخارف الرائعة والحديثة الطراز .

وتم الانتهاء من هذه الزخارف في شقق حديثة في جميع دول / مناطق العالم ، واتخذت أشكالاً عديدة لأنها كل منهم لديه هذا النوع من الديكور مع أثاثه الخاص .

اللون مناسب للجميع ويعتمد على ما تفضله ، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتوقون لاختيار ديكور شقق حديثه مودرن .

أصبح الديكور الحديث اتجاهاً ، فهو يظهر فقط على الإنترنت والمجلات ، والحقيقة أن الكثير من الناس يميلون إلى تزيين الشقق الكلاسيكية .

ولكن إذا قررت استخدام الديكور الحديث البسيط لتجسيد منزلك ، فسنقدم لك بعض الأفكار من خلال مهندس ديكور متخصص، والتي يمكنك تنفيذها في المنزل.

للمزيد: شقق مودرن من الداخل

ديكورات شقق حديثه مودرن

قبل أن نبدأ الحديث عن الأفكار الحديثة ، يجب أن تعلم من البداية أن الديكور الحديث يجب أن يلتزم بالعديد من العناصر التي يجب أن تتحقق بالكامل .

على سبيل المثال ، عدم وجود زخرفة ، والبساطة ، واستخدام الألوان المحايدة مع الألوان الأساسية ، والتباين الجريء ، والتصميم العام في هناك خطوط حادة ، ها أنت ذا فكرة حديثة لديكور عصري بسيط.

البساطة هي أول ما تحتاجه في ديكور شقق حديثه مودرن ، لذلك يجب اختيار أبسط القطع واختيار الألوان الفاتحة ، لأنها توفر إحساسًا عصريًا بسيطًا للديكور بأكمله.

يجب أن تفكر أيضًا في اختيار الألوان الفاتحة والسجادة للسجاد ، لأن الأرائك يميل الكثير من الناس إلى اختيار الأرائك المستطيلة لأنها مريحة للغاية ومميزة.

الطاولة عبارة عن زخرفة بسيطة وأنيقة ، يمكنك إضافة جماليات وحيوية لتزيين جدران غرفة المعيشة.

عند اختيار لون غرفة النوم ، يرجى اختيار الألوان الفاتحة أو الألوان الفاتحة بشكل أساسي (مثل الأبيض أو الأبيض الفاتح والرمادي الفاتح) .

فهي مناسبة للشعور بالراحة في الصباح وعند الاستيقاظ في الصباح ، والبقاء بعيدًا من الألوان الزاهية مثل الأحمر والوردي ، لأنها ستشعرك بالفوضى في هذا المكان.

للمزيد: شقق مودرن : أحدث الديكورات

ديكورات شقق مودرن

اختر تصميمًا يشعرك بالراحة التامة ، والأهم من ذلك ، اختر ألوانًا زاهية للمفارش والوسائد ، ويجب أن تتناسب مع لون الغرفة.

لا تختر طاولة طعام كبيرة بها كراسي خشبية ضخمة على الإطلاق ، فالديكور الحديث البسيط يوحي بأنك تختار طاولة حديثة ذات تصميم عصري وأنيق ، ويفضل أن تكون طاولة صغيرة.

هذا لا يعني أنه لا يمكنك اختيار طاولة كبيرة ، ولكن حاول الحصول على مظهر عصري وتأكد من أنك في حاجة إليها حقًا ، لأنه بجانب الخشب ، يمكنك أيضًا اختيار العديد من المواد الأخرى ، مثل النحاس المطلي أو الزجاج.

بالإضافة إلى ذلك ، يميل بعض الأشخاص إلى الجمع بين طاولة الطعام وطاولة طعام المطبخ لتجنب إهدار المساحة.

للمزيد: شقق تركية مودرن

ديكور حمامات مودرن

عادةً ما تقتصر ألوان الحمام الحديثة على الألوان بين الأبيض والأسود والأبيض والخشب ، لأن هذه الألوان تضفي مظهرًا فاخرًا وعصريًا على حمامك.

يستخدم الزجاج أيضًا على نطاق واسع لفصل أجزاء مختلفة من الحمام لأنه أفضل بكثير من استخدام الستائر غير الشائعة حاليًا ، والتي تستخدم فقط في المساحات الصغيرة.

يجب عليك أيضًا اختيار حمام بأدراج متعددة ومساحة مغلقة أسفل الحوض ، وتأكد من اختيار إكسسوارات الحمام المتناسقة وغير المزخرفة في اللون.

أخيرًا ديكور شقق حديثه مودرن لا يتطلب منك أن تكون مرتبكًا ومتعبًا تبحث عن أعمال خاصة ، ما عليك سوى اختيار الألوان التي تختارها (بشرط أن تكون قليلة) ، ومن ثم يمكنك تحقيق ديكور حديث ممتاز بأقل جهد.

ديكور الشقة الحديث قريب من الملامح المصرية والعربية لان بعض القطع الخشبية تدخل في منطقة الاستقبال وتمتزج مع البني الابيض وهذا ليس رفاهية.

في نفس الوقت وبغض النظر عن اختيار تصميم الأثاث أو الديكور العام ، فهو يتوافق مع أي تصميم كلاسيكي مختلف تمامًا ، فهذه صورة لتزيين الشقق والديكورات العصرية للعروس ، وتقنيات تصميم الديكور العملية والبسيطة.

تصميم شقق حديثه مودرن

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكورات شقق صغيرة

قد يكون زخرفة شقق حديثه مودرن الصغيرة صعبة بعض الشيء بالنسبة للبعض ، لكن الأمر بسيط للغاية ، كل ما عليك فعله هو اختيار تصميم عملي وعصري يلبي ذوقك من جهة ، ويمكنك الاستفادة من جميع المساحات الفارغة في شقتك من ناحية أخرى.

كلما قلت مساحة الشقة ، زادت صعوبة عملية الديكور ، لذلك في شورت كت نعرض لك  مجموعة من أفضل التصميمات التي يمكن اعتمادها إذا كانت شقتك لا تزيد عن 60 مترًا للإختيار منها.

ديكورات شقق عروسة

ديكور شقق حديثه مودرن للعروسة بألوان محايدة وترابية لن يفسد الموضة أبدًا ، وعلى الرغم من أن الألوان الأخرى جميلة وأنيقة ، إلا أنها لا تزال من أكثر الألوان أناقة وفخامة.

كما يمكنك إضافة زخارف بسيطة للأثاث بألوان مختلفة وتحديثها من وقت لآخر لكسر الروتين الممل.

يجب الاهتمام بالإضاءة البيضاء القوية سواء كانت إضاءة طبيعية على النوافذ أو معدات الإضاءة بالموقع.

عند اختيار المراتب ، يرجى الابتعاد عن الكثير من الأثاث والأثاث الأكبر حجمًا ، وترك مساحة كافية للحركة ، واستخدام الأثاث الأساسي والمفيد فقط بالحجم المناسب.

كما يجب أن يكون اختيار قطع الأثاث بسيطًا ، بدون نقوش بارزة ، لأنها بسيطة ومريحة وسهلة التنظيف.

تصميم ديكورات شقق حديثه مودرن

في شورت كت نقدم لكم مجموعة من أفخم ديكورات الشقق العصرية التي تجمع بين الجمال والرقي في لوحة فنية رائعة. لتجعلك تشعر وكأنك في أحد القصور الفخمة أو الفيلات الحديثة بهذه التصاميم الرائعة على أقل تقدير.

في تناغم رائع بين اللون الأبيض واللون الرمادي وأخيراً اللون القرمزي ، يظهر لنا الديكور الرائع وكأنه يرسم لوحة جميلة من مزيج متناغم من الألوان .

ولجعل الصورة أكثر جمالاً ، تم اختيار أثاث يناسب جدران الغرفة ليعكس الانسجام بين الألوان ، وحنان الذوق ، وجمال الشكل ، وراحة المكان وتأثيره الإيجابي على الروح.

اعتدنا دائما على تهدئة الالوان في الغرفة ولكن قد نقدم تصميم جديد بمزج جزء  من الالوان الهادئة مثل الابيض والبيضاوي مع احد ظلال الازرق إضافة إلي أثاث بسيط في غرفة النوم وبعض الملحقات والاكسسوارات صور معلقة على الجدران تضفي على المكان جمالاً خلاباً وأناقة لا تنتهي.

للمزيد: تصميم حمامات صغيرة مودرن