ديكور فرنسي مودرن

ديكور فرنسي مودرن
ديكور فرنسي مودرن
ديكور فرنسي مودرن

يقوم المقبلين على الزواج باختيار أرقى ديكور منازل ومن هذا المنطلق تنصح شركة ديكور بالرياض بتصميم ديكور فرنسي مودرن التي تتميز بالذوق العالي واعتمادها على الألوان الفاتحة مع المزج ببعض الرسومات .

تصميم ديكور فرنسي مودرن

ديكور منازل فرنسية تمتاز بأشكالها المميزة وألوانها الأنيقة. وفي شركة شورت كت للديكور  نقدم لكم مجموعة من أحدث الديكورات الفرنسية.

في ديكور فرنسي مودرن يتم استخدام تناغم مميز بين اللونين السماوي والبيج لتزيين  الغرف الأنيقة .

في حين أن المصابيح المعلقة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من السقف تضيء الطاولة الموضوعة في منتصف الغرفة.

يمكن تصميم ديكور الغرفة باللون أبيض بالكامل ، والجدار فوق المدفأة مصنوع من الطوب الطبيعي للسماح بمرور الدخان .

كما يتم وضع أريكة أنيقة مصنوعة من الألياف الزجاجية بشكل جذاب وتم تزيين الغرفة ببعض الورود الحمراء.

نقدم لكم ديكور فرنسي مودرن التصميم الأنيق لإحدى غرف النوم الفرنسية والذي اعتمد على ورق الحائط المنقوش في تكوين الزخارف . بينما استخدم اللون الأبيض لطلاء السقف واستخدم الأثاث الوردي لمطابقة الديكورات.

تصميم عصري لإحدى غرف الاستقبال الفرنسية ، حيث يعتمد على اللون الأبيض في الزخرفة مع إضافة بعض النقوش على الأعمدة وأطراف الجدار .

وتميزت هذه الغرفة بتعليق أشكال الإطارات اللافتة للنظر . وأصبحت مرآة أنيقة وضعت فوق المدفأة مما أضاف لمسة لطيفة للديكور والأثاث.

للمزيد: ديكور ركنه مودرن

ديكورات غرف جلوس كلاسيك

تعتبر ديكورات غرف المعيشة الفرنسية من أفخم تصاميم ديكورات غرف المعيشة وأكثرها فخامة في العالم .

وتعتبر تصاميم الديكور الفرنسي من أفضل التصميمات في جميع غرف المنزل . والطابع الفرنسي في الديكورات والتصاميم له شكل كلاسيكي في الأثاث وجميع تفاصيل ديكور الغرفة .

وتتميز طابع الديكورات الفرنسية بعمل نقوش بسيطة وأزرار كلاسيكية فاخرة خاصة في قطع الأثاث.

خاصة أن غرف المعيشة تظهر الطابع الفرنسي في ديكور فرنسي مودرن . حيث تتميز أريكة غرفة المعيشة بالشكل الكلاسيكي التقليدي الذي يتميز بألوان فاتحة محايدة مع طاولة القهوة على الطراز الفرنسي .

كما تتميز طاولة غرفة المعيشة الفرنسية بألوان الخشب الطبيعي. بالإضافة إلى النمط الفرنسي ، هناك بعض خيارات الألوان.

تتميز غرف المعيشة بألوان الباستيل الناعمة التي تضيف الدفء إلى غرفة المعيشة . وتتميز أطقم الأرائك الفرنسية في غرفة المعيشة بزخارف مزخرفة تتكامل بشكل جميل مع ديكورات غرفة المعيشة ، مثل الستائر أو زخارف ورق الحائط.

للمزيد: ديكورات اطفال مودرن

غرف نوم فرنسية مودرن

ديكور فرنسي مودرن لغرف النوم يتميز بتصميماتها البسيطة وجودة ألوانها . وفيما يلي نقدم مجموعة من اجمل أشكال غرف النوم الفرنسية الحديثة.

تم استخدام اللون البيج لتصميم أثاث هذه الغرفة الجميلة . بينما تم استخدام ورق حائط رمادي منقوش لتزيين الجدران وتم وضع أشكال جميلة من مزهريات الزهور بأناقة لتزيين المساحة.

في شورت كت للديكور نقدم تصميمات مبهرة لغرف النوم الفرنسية على شكل لوحة فنية.

حيث سيطر اللون البيج على ديكور الغرفة بينما تم استخدام ورق الحائط المنقوش باللون الذهبي لتزيين الجدران. وتم تعليق اللوحات الوردية المميزة على الحائط في جميع أنحاء الأورجانزا تم اختيار القماش لتزيين ستائر الغرفة.

يتم استخدام اللون الأبيض بالكامل في تصميم الديكور والأثاث بينما تم استخدام بعض الملحقات ذات اللون الذهبي البسيط لتزيين المساحة.

ديكور فرنسي مودرن ذات تصميم عصري وأنيق حيث تم استخدام السرير المنجد للغرفة وتم وضع فوتون قطيفة أرجواني أنيق أمام السرير.

المزيد : مجالس مودرن

تصاميم غرف صالة فرنسية

يركز ديكور فرنسي مودرن على التصاميم والأشكال الأنيقة والجميلة ، وفي شورت كت نقدم لك مجموعة مميزة من تصاميم الصالات الفرنسية.

حيث يتم الجمع بين اللونين البيج والأخضر الفاتح في تصميم هذه الغرفة الجميلة مع استخدام الأشكال الأنيقة للكراسي الفخمة والكراسي بذراعين والأشكال الجميلة من المصابيح المعلقة على جوانب الجدران.

تصميم رقيق للغاية في إحدى غرف الصالات الفرنسية ، والذي اعتمد على اللون الأبيض في الديكورات ز

بينما يتم وضع أريكة جميلة من الألياف لتوفير الراحة عند الجلوس ، وبطريقة جذابة .

كما يتم استخدام قطع من الفراء لتزيين المقاعد وكراسي وزخارف انيقة معلقة من السقف.

في الديكور اعتمدت هذه الغرفة على الخشب في تصميم السقف ، بينما تم تصميم المكتبة بحيث تكون متداخلة في الحائط . وتم اختيار أشكال أنيقة من الأرائك في تصميم الغرفة.

تصميم ديكور فرنسي مودرن
تصميم ديكور فرنسي مودرن

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكورات فرنسية كلاسيك

يرمز ديكور فرنسي مودرن إلى الأناقة والرفاهية وهو جزء لا يتجزأ من مدارس الديكور الكلاسيكية التي يرغب بعض أصحاب المنازل في دمجها مع مساحاتهم “الحديثة”.

في هذا السياق تغطي البانوهات ذات الطراز الفرنسي والمعروفة باسم نحت الجدران .

تعود فكرة تغطية الجدران بالخشب إلى القصور الأوروبية في العصور الوسطى وبشكل أكثر تحديدًا إلى فرنسا في القرن السابع عشر. من أجل إضفاء لمسات دافئة على المساحات التي يغلب عليها الرخام المعروف ببرودة هذه المساحات.

ثم سرعان ما انتشرت الفكرة في العديد من الدول ، وفي مقدمتها إنجلترا وألمانيا وروسيا …

وتطورت فيما بعد إلى دهان الجدران الخشبية بطريقة معينة . مع إمكانية استخدام درجتين مختلفتين من لون معين أو دهنها باللون الأبيض ومطعمة بالذهب . كما كان الحال في القصور حيث كان وجود “بانوس” على الجدران والأبواب والخزائن والأسقف ثابتاً.

للمزيد: ديكورات ريفية مودرن

الطراز الفرنسي في العمارة

في تصميم جدار “البانوهات ” تم استخدام مواد عديدة منها:

  • الخشب: قل وجود المادة الرائعة في الجدران في الآونة الأخيرة بسبب ارتفاع تكلفتها .
  • الجص: المادة الخام المستخدمة في صناعة “لوحات البانوراما” لجدران المواقع والردهات غير متينة . “شكل الجبس أنيق ومتوفر بسعر معقول”.
  • الراتنج والنحاس وورق الحائط كلها مواد مناسبة في تنفيذ “بنوهات” مصممة على شكل مربعات.
  • كما يصلح الرخام لعمل زخارف مماثلة ، لا سيما في المنزل الحديث أو في منشأة تُعرف بمزيج من مدارس الديكور الكلاسيكية والحديثة.

تختلف خيارات تزيين الحوائط بـ “البانوه” حسب طراز المنزل ، سواء كان كلاسيكيًا أو حديثًا أو فاخرًا.

فيما يلي عدد من الأفكار ذات الصلة التي سردتها شركة شورت كت للديكور :

  • كامل سطح الجدران مغطى بـ “البانوهات”. في هذا السياق .
  • تم تصميم إطارين متداخلين لكل جدار ، متخليين عن فكرة حفرهما.
  • الإطاران المتداخلان مقسمان ، من أسفل في شكل مربعات ومن أعلى في شكل أجزاء طولية. من ناحية أخرى ، فإن طلاء الجزء السفلي بلون مختلف عن الجزء العلوي هو فكرة أخرى.
  • البانوهات المنقوشة في ديكور فرنسي مودرن تتناسب مع حوائط المنزل المتميز . مع مراعاة أن النقش لا يرتبط بشكل صارم بالتصميمات الكلاسيكية ، بل يتم بطريقة تعكس خصائص الديكور المعاصر الفاخر.
  • يتم استبدال البانوه في غرف المنزل المختلفة دون تكرار تصميم المدخل في الصالة أو في غرفة أخرى …
  • من المرغوب فيه أن يحمل المدخل “بانوه” محملاً بفواصل في الجهة العلوية مطلية بطلاء أحادي اللون مع وجود العديد من المربعات في الأسفل.
  •  تغطي “البانوهات ” مساحة الحائط بالكامل في غرفة المعيشة والصالة ، مع إبراز “الشماعات” مثل اللوحات والمرايا ووحدات الإضاءة.
  • البانوهات في غرفة الأطفال مصنوعة من الخشب ويجب دهانها بأحد ألوان الباستيل الفاتحة لإضفاء طابع طفولي.

للمزيد: تصميم غرفة جلوس مودرن