ديكور ركنه مودرن

ديكور ركنه مودرن
ديكور ركنه مودرن
ديكور ركنه مودرن

يبحث الكثير من محبي الموضة عن أحدث ديكور ركنه مودرن وأجمل الأشكال التي تجعل المكان مميز للضيوف ومُريح لأصحاب البيت وهذا ما تقدمه لكم شركة ديكور بالرياض من خلال أفضل مهندسي الديكور بالمملكة العربية السعودية .

في شورت كت للديكور نقدم أشكال ركن حديثة يمكنك الاختيار من بينها حيث يوجد العديد من التصميمات والأشكال والألوان التي يمكنك رؤيتها حتى تقرر أحدها وقد تواجه مشكلة اختيار الزاوية المناسبة لك حسب لون لوحة الحائط ، مساحة الغرفة وديكورها لإضفاء مظهر جمالي ومختلف.

تصميم ديكور ركنه مودرن

  • تعتبر أشكال الزوايا الحديثة هي الخيار الأفضل لغرف المعيشة حيث يجلس العديد من الأشخاص فيها كما يمكنك استخدامها أيضًا كغرفة لاستقبال الزوار سواء كانوا من العائلة أو الأصدقاء.
  • ويمكنك استخدامه كسرير للأسرة في المنزل عند تواجد العديد من الضيوف في حالة عدم وجود أسرة كافية للنوم.
  • والآن أصبح أيضًا من أهم الأشياء التي لا غنى عنها في المنزل ، لما يتمتع به من حداثة وعملية وأناقة ، وسهولة نقله إلى أي مكان في المنزل.
  • ومن مميزاته أنه كبير الحجم ومناسب لغرف المعيشة ، وتصميمه بسيط ومضغوط ليناسب حتى في الغرف الصغيرة.
  • كما يجب أن يكون تصميمه مريحًا حتى تشعر بالراحة عند الجلوس والاستلقاء دون الشعور بأي إزعاج ، خاصة وأن أفراد الأسرة يقضون وقتًا طويلاً في غرفة الزاوية.

للمزيد: ديكور فرنسي مودرن

ديكور ركنه مودرن تركي

تعتبر الزوايا التركية الحديثة من أحدث أنواع الزوايا . وذلك لأن تصميمها حديث ويوجد العديد من مساحات التخزين مثل مساحات التخزين على الجانبين والتي تتناسب مع الأثاث في غرفة المعيشة أو غرفة المعيشة الصغيرة دون الإضرار بالمظهر الأنيق. .

كما أن أسعاره ديكور ركنه مودرن تركي معقولة أيضًا وأقل من الأرائك الحديثة . نظرًا لصغر حجمها وعدم وجود تفاصيل كثيرة ، وإذا كنت تريد تصميمًا أكثر تميزًا يمكنك إضافة شكل مختلف للزاوية مثل ركن الخزانة.

الركن الكوبيتينية من أكثر الزوايا حداثة وحداثة حيث يشبه مظهره الأرائك الحديثة. ولهذا يمكنك استخدام القماش القطيفة الذي يضفي عليه مظهراً راقياً ومميزاً ، مع استخدام طاولة من نفس اللون والتصميم مما يجعلها قطعة مختلفة وفريدة تناسب ذوقك.

للمزيد: ديكورات اطفال مودرن

اشكال ركنات مودرن

ركنات دائرية ذات نهايات انسيابية ، بما في ذلك رف واحد أو أكثر على كل جانب منها يستخدم لحمل الأكواب أو ما شابه .

كما تتميز الطاولة الملحقة بهذا الركن بأنها دائرية واستخدام نفس الزخارف الخشبية ، وكذلك وجود عجلات بدلاً من الأرجل.

الركن له شكل حاد ، مثل مربع أو مستطيل ، والجدول الخاص بك له نفس الحرف من جميع الجوانب. الركن الذي يجمع بين الهامش والاستدارة ، أحدهما مستطيل والآخر دائري.

كان هناك العديد من الأشكال من ديكور ركنه مودرن التي فتنت الجميع. يتم تقديم العديد من أشكال الزوايا كل عام ، والتي تحظى بتقدير كبير من قبل العملاء والمصنعين على حد سواء ، ومن بين هذه الأشكال :

  • يضفي الركن ثلاثي الجوانب والطاولة في المنتصف شكلاً مميزًا مثل الأم التي تعانق طفلها.
  • الركن “L” والذي يمكن صنعه بعدد الأمتار التي تختارها حسب المساحة المتوفرة لديك ، ويمكنك فتحه لاستخدامه كسرير.
  • الزاوية التي تجمع بين الطراز الحديث والكلاسيكي ، حيث استخدم مصممها في ابتكاراته اختيار أرجل خشبية بدلاً من عجلات .
  • بالإضافة إلى أن الجزء الخلفي منها مقسم إلى مربعات كمقعد لكل فرد وليس قطعة واحدة مثل الزوايا الحديثة الأخرى.
  • ركن بمساند أذرع خشبية جانبية ، مما يسمح لصاحبها باستخدامه كمكتب أو لوضع الأواني والأكواب ، ومن هناك جاءت فكرة الاستغناء عن الطاولة في المساحات الصغيرة.

للمزيد: ديكورات ريفية مودرن

تصميم ديكور ركنه مودرن

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

تصميم ركنة مودرن

ازدادت المنافسة عالميًا بعد انتشار متاجر الإلكترونيات التي تصدر الأثاث للعالم أجمع في جميع الموديلات ، وأدت هذه المنافسة إلى غزو الأسواق من ديكور ركنه مودرن بالمواصفات التالية:

  • الركنه ذات الإضاءة الجانبية التي توصل بها الطاولة ، مزينة بنفس الزخرفة المضيئة ، ويمكن اختيار لون الإضاءة حسب الزخرفة التي تفضلها في منزلك.
  • الزوايا الإلكترونية التي أطلقتها شركات تصنيع الأثاث العالمية ، والتي تتميز بوجود أجهزة تحكم عن بعد ، وبها نظام تشغيل صوتي .
  • وكذلك أماكن لوضع الكتب على الجانبين ، حيث حرصت الشركة المصنعة لها على أنها ركن عالمي ، يمكن أن تكون تستخدم كسرير وكخزانة للكتب ويتم التحكم في مسند ظهرها ليصبح أريكة استرخاء. تم إرفاق عدد كبير من كراسي “Puff” الحديثة بدون ظهور.
  • يحتوي الزاوية المرفقة على قطعة منفصلة على شكل مربع موضوعة في أحد طرفيها لإكمال شكل السرير.
  • كما يتيح الركن الخلفي المفصلي متعدد المستويات فتحه بزاوية 45 درجة لعمل أريكة استرخاء ، أو بزاوية 90 درجة لعمل سرير.
  • أغرب ما أنتجته صناعة الأثاث في العالم هو “الركن الذي به منضدة” ، لأنه تمت إضافة طاولة بأرجل عالية إلى هذه الزاوية كطاولة . وعدد لا بأس به من الكراسي الصغيرة التي قاموا بها يمكن استخدامها أثناء الوجبة أو بعد إغلاق الطاولة للجلوس.

للمزيد: تصميم غرفة جلوس مودرن

ديكور ركنه كلاسيك

الشكل التقليدي للزاوية الخشبية الكلاسيكية هو أنها كلها منجدة بالقماش ، على الرغم من أنه يفضل دائمًا اختيار الأقمشة العملية التي يسهل تنظيفها وغسلها ، خاصةً إذا كان الركن سهل التنظيف وتشعر بالراحة والاسترخاء فيه .

لذلك يجب عليك شراء أو تخصيص زاوية خشبية كلاسيكية تناسب أقمشتها استهلاكك اليومي بكثافة. ويمكنها أن تتحمل الجلوس لفترات طويلة سواء كانت الألوان أو طريقة تنظيفها.

أشكال الزوايا الحديثة هي أحدث التصميمات التي ظهرت مثل الزاوية الخشبية الخارجية متعددة الزوايا والتي لها لون مختلف عن الركن . بحيث يكون الركن من الكشمير وذراعيه باللون الأبيض مع حجم صغير لوضع الكتب.

وبالمثل  تعتبر الزوايا المصنوعة من خشب الزان أكثر ملاءمة للأماكن الخارجية ، مثل الحدائق المنزلية . حيث أن الخشب أكثر تحملاً للغبار ويمكن أن يظل بالخارج لفترة أطول ، مع الحاجة إلى الحفاظ عليه في حالة التغيرات المناخية والأمطار. .

هناك العديد من الزوايا الحديثة على شكل حرف L والتي تم تصميمها بأنواع مختلفة من الأقمشة والألوان .

بعضها مصنوع من المخمل أو القطن أو الكتان. كما أن هناك ألوانًا ناعمة ومنقوشة لتضفي لمسة مميزة وعصرية على ديكور منزلك ، وتندمج مع كل الألوان التي تريدها.

ويمكنك المزج بين لونين مختلفين لجعل الزاوية أكثر انسجامًا مع ديكور منزلك العصري والأنيق. وإذا كنت تفضل الألوان البسيطة فيمكنك اعتماد الأقمشة السادة ووضع الوسائد عليها بألوان مختلفة ، لزيادة جمال وحيوية الزاوية على حرف L.

يجب أن يكون سهل التنظيف والنقل ومريح للجلوس ، مع إمكانية استخدامه للنوم ، لذلك يجب اختيار الزاوية اليمنى ذات الألوان المناسبة.

تعتبر أشكال ديكور ركنه مودرن من أهم عناصر المنزل العصري ، حيث يجب أن تجمع بين سهولة التنظيف والنقل والشعور بالراحة عند الجلوس عليها وتتماشى مع ديكورات وألوان الجدران والأرضية ، ويمكنك اختيارها على شكل L وتكون من 3 قطع لتكون أكثر راحة بالنسبة لك.