ديكور خشب مفرغ

ديكور خشب مفرغ
ديكور خشب مفرغ
ديكور خشب مفرغ

أحدثت تقنية قطع وحفر الأخشاب باستخدام ماكينات CNC في ديكور خشب مفرغ طفرة في ديكورات الأسقف، أصبحت تصاميم الأسقف الداخلية والخارجية لجميع المباني أكثر جاذبية وأناقة ، فضلاً عن كونها خفيفة وأصبحت سبيلاً للعديد من المهندسين المعماريين.

تصميم ديكور خشب مفرغ

شركة ديكور بالرياض خشب CNC في ديكور خشب مفرغ للاسقف لتكون جذابة وعملية للغاية وديكورات الأسقف الخشبية المجوفة سواء كانت أسقف داخلية أو خارجية مثل الأسقف المظللة للأسقف والحدائق المنزلية.

أما بالنسبة للأسقف الخارجية المجوفة ، فإن خشب CNC يضفي عليها أناقة خاصة ، وتعمل على السماح للهواء الطبيعي بالمرور عبر تلك المساحات ، حيث تحجب أشعة الشمس الحارقة.

يحجب ديكور خشب مفرغ أيضًا أي منظر خلفه ، ومن خصائص الخشب أنه يتحمل عوامل مناخية مختلفة ، كما أنه موصل حراري منخفض في منزل يكون باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء ، مما يجعله الاختيار المثالي للبيئات الخارجية.

قد يحتاج السقف الخشبي الخارجي المفرغ إلى طلاءه كطبقة حماية لفترة طويلة ، ولكنه يدوم ويعيش لفترة طويلة ، ويقبل معه إضافة جميع عناصر التصميم من الحجارة والجص والرخام.

بالنسبة لتصميم ديكور خشب مفرغ داخل المنازل والشركات ، أصبح الخشب المجوف هو الأكثر انتشارًا ، وتصاميمه عديدة .

ويعتبر خفيفًا مثل الحوائط الجافة ، لذلك لا يتم حمله على الأسقف الخرسانية.

تتكيف ديكورات خشب مفرغ مع أي طراز ، حيث تندمج مع الكلاسيكية عند دهنها بالذهب ، مع الزخرفة التركية عند الطلاء باللون الأبيض.

يتم دمج الأسقف المجوفة مع أعمال الحوائط الجافة ، وزخارف السقف الخشبية المجوفة ، ويمكن دمجها مع الأسقف الزجاجية الملونة.

من خلال شركة شورت كت للديكور نقدم لكم تصميمات مميزة وفريدة من نوعها لأسطح المنازل والمنشآت ، وعملنا تحت مظلة العقد ، والتنفيذ متطابق مع التصميمات ثلاثية الأبعاد التي نقدمها لكم قبل بدء التنفيذ.

تعرف على: ديكور خشب مودرن

رسومات خشب مفرغ

للخشب سحر خاص يعطي الانطباع بالدفء والشعور بالراحة في المكان. مهما كانت مواد التشطيب الحديثة التي تظهر في الزخارف الخشبية باستخدام الحاسب الآلي ، يبقى الخشب في مكانه ، ومنذ العصور القديمة ، كان الخشب أحد العناصر الأساسية. عناصر البناء

نظرًا لقوتها وصلابتها ، كان سعر ديكور خشب مفرغ في الماضي يشكل عقبة أمام بعض العملاء ، حيث توجد بعض الأنواع مثل البلوط التي تكون محفورة ومكلفة نسبيًا.

ولكن مع ظهور تقنيات نقش الخشب بآلات الليزر ، أصبحت الزخارف الخشبية في متناول جميع العملاء ، حيث يمكن النقش بأناقة وزخرفة على الخشب الصناعي (mdf).

أصبحت الزخارف الخشبية عنصرًا أساسيًا في التصميمات الداخلية والخارجية أيضًا ، وبطرق مؤثرة للغاية ، لا يستطيع أمهر النحاتين مواكبة ذلك من حيث الدقة والسرعة.

الأسقف والجدران والتركيبات الخشبية وقطع الأثاث مصنوعة بالكامل من خشب CNC ، مما يجعل عملية دمج عناصر التصميم أسهل ، كما يمكن النقش على بعض المواد الأخرى مثل الأكريليك.

كما يتميز ديكور خشب مفرغ CNC أيضًا بتصميماته الجذابة ، وتتنوع أشكاله ما بين المنحوت ، والنقش ، و 3 D ، و 4 D أيضًا.

في شورت كت للديكور نحن متخصصون في نقش وقطع الخشب بالليزر ، وصب الخشب باستخدام الحاسب الآلي ، ولدينا أيضًا فريق متكامل لتصميم وتنفيذ جميع أعمال الديكور الداخلي والخارجي.

تعرف على: ديكورات خشبية بسيطة

ديكورات خشب بسيطة 

يصلح اديكور خشب مفرغ البسيطة والتصميمات الحديثة التي تعتمد على البساطة ، وتستخدم الزخارف الخشبية في تغطية الجدران والأسقف بطريقة عصرية وجذابة.

كما يمكن بناء الجدران الخشبية كنوع من فواصل الجدران ، وهي سهلة الاستخدام والتكامل مع باقي عناصر التصميم ، وعندما يتم دمج الخشب مع الأحجار الطبيعية في الجدران فإنه يضيف الأصالة والأناقة بدون حدود داخل المكان.

ومن خلال شورت كت للديكور نقدم لكم جميع التصميمات (ثلاثية الأبعاد) ، ونطابق التصميم مع الواقع ، ويمكنكم مشاهدة أعمالنا السابقة من خلال موقعنا الإلكتروني.

تعرف على: رفوف خشب ديكور

ديكور خشب مفرغ للحائط

اتجهت أفكار المصممين والمبدعين هذا العام إلى إظهار أشكال جديدة وحديثة من الديكور ، وهذه الأشكال تعتمد على الخشب ، حيث يتم تصميم الخشب على شكل رسومات هندسية بالليزر أو تصميمات توضع على الحائط كتابلوهات. .

في الديكور سواء للأسقف أو الجدران أو غيرها ، يتم استخدام نوع معين من الخشب ، ونوع الخشب المستخدم هو CNC ، وهذا النوع مرن للغاية ويتم تشكيله حسب الشكل المطلوب ، وهذا النوع يساعد على حجب أشعة الشمس القوية.

يوجد العديد من التصميمات الخاصة بزخارف الجدران الخشبية المناسبة. قد تتمكن من عمل فواصل بين الأثاث باستخدام ديكور خشب مفرغ . كما يمكن تزيين الجدار بزخارف خشبية مجوفة أو كاملة تشبه الرسومات الإسلامية.

كما يمكنك ان تضيء هذه الزخارف داخليا فتجد الخشب المجوف مميز جدا مع الإضاءة الداخلية من المنتصف.

يمكن استخدام الخشب لعمل ديكورات على حوائط غرفة النوم تتناسب مع شكل ولون الغرفة ، وهذا النوع من الزخرفة يضفي عليها طابع كلاسيكي ومميز ، ويمكن أن تكون هذه الزخارف على شكل مكتبة لوضع كل ما تحتاجه بالداخل و تزيين المكان وإعطائه شكلاً متناسقًا.

يمكن لأي شخص أن يختار تصميمات ديكور خشب مفرغ لتزيين الأسقف ، وبصرف النظر عن وضع إضاءة جيدة حول السقف المعلق ، فهذه الزخارف تضفي لمسة من الرومانسية والحنان ، وهذه التصاميم تشبه التصاميم الإسلامية الكبرى والفخمة وتشبه أيضًا العرب الحقيقيين. حرف.

يمكن أن تكون زخرفة السقف مربعة في منتصف السقف ، ويمكن أن يكون حجمها طويلاً على شكل مستطيل ، ويجب أن تحتوي هذه الزخارف على الإضاءة اللازمة لإعطاء الشكل المطلوب ، ويتم تحديد الشكل حسب المنطقة من السقف وحسب رغبة العميل كذلك.

تصميم ديكور خشب مفرغ
تصميم ديكور خشب مفرغ

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

تابلوهات خشب مفرغ

اللوحات الخشبية هي فكرة وتصميم حديث في عالم اللوحات فنحن نعرف اللوحات التقليدية الموضوعة على الحائط ولكن هذا العام تم ابتكار العديد من التصاميم المختلفة على شكل لوحات خشبية مجوفة منحوتة تبهر الجميع.

يمكنك أن تجد أحد الطاولات المصممة على شكل شجرة مجوفة ، وخلف هذه الشجرة توجد طاولة خشبية رائعة بألوان خشبية مميزة بأنواعها ، ونوع آخر تم تصميمه يشبه التصميمات الهندسية المختلفة المترابطة والمترابطة مثل حسنًا ، هذا التصميم مميز جدًا.

كما يمكن نحت الإكسسوارات الخشبية وتفريغها ووضعها على الحائط ، أو استخدامها لتزيين الصور والأثاث وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا وضع هذا الملحق على الحائط وحده ، مما يمنحه شكلاً مميزًا للغاية ، كما يعطي إحساسًا بالحيوية. جمال. والتناغم بين الأثاث والجدران والسقوف.

يوجد العديد من التصميمات والديكورات للسلالم الخشبية بتصميم ديكور خشب مفرغ . تم تصميم هذه السلالم لتناسب المنزل المكون من طابقين. الطابقان متصلان بطريقة مميزة ومبتكرة. سوف تجد أشكال وتصميمات متعددة للسلالم الخشبية الكلاسيكية والحديثة.

يمكن تزويد الدرج الخشبي بالزجاج لمنحه الشكل الجمالي وهذا بالطبع يخضع لرغبات العميل. يوجد أيضًا سلالم خشبية مجوفة تمامًا. يبدو هذا التصميم وكأنه تصميم يخص الملوك لأنه يعطي مظهرًا أنيقًا ومظهرًا حضاريًا للمكان.

تعرف على: ديكور شاشات خشب