ديكورات مطابخ مفتوحة

ديكورات مطابخ مفتوحة
ديكورات مطابخ مفتوحة
ديكورات مطابخ مفتوحة

لكي تتمكن من اختيار ديكورات مطابخ مفتوحة تقدم لك شركة شورت كت للديكور مجموعة من الأفكار لكي تتمكن من اختيار التصميم المثالي لك والاستفادة من المزايا التي يوفرها المطبخ المفتوح في منزلك ، فإن إحدى هذه المزايا هي تحسين التواصل بين أفراد الأسرة أثناء تناول الطعام والتخلص من الحاجز بين غرفة المعيشة ويبدو المطبخ والمساحة مفتوحة وواسعة ، ومع ذلك ، عليك توخي الحذر بشأن التصميم الذي تختاره حتى يناسب مطبخك ومنزلك.

ديكورات مطابخ مفتوحة

على الرغم من أن الاعتقاد السائد حول ديكورات مطابخ مفتوحة هو أنها مجرد زخرفة يمكنك حصرها في جانب واحد من المنزل .

إلا أنه يمكنك مزج ديكور المطابخ المفتوحة مع غرفة المعيشة جيدًا من أجل الحصول على الشكل المثالي لديكور منزلك.

المطابخ المفتوحة هي تصميمات تسمح لك بالترفيه عن أسرتك وتناول الطعام في الهواء الطلق. وذلك لأن الفكرة الأساسية للمطابخ المفتوحة هي تحقيق الانفتاح ومشاركة أفراد الأسرة في تحضير الطعام ، كما أنها تعمل على توفير مساحة أكبر في المنزل.

تتمتع ديكورات مطابخ مفتوحة بمظهر جذاب وأنيق للغاية ، وتتنوع أشكال هذه المطابخ لتناسب جميع الأذواق ومصممة بطرق عصرية متنوعة ورائعة ، بالإضافة إلى ألوان متعددة ومساحة كل جزء من المنزل يتم استغلالها خاصة إذا كان المنزل صغير.

تعد المطابخ المفتوحة من أفضل وأحدث أشكال المطابخ الحديثة ، ولكن عند اختيارها يجب أن يكون ديكورها متناسقًا مع ديكور غرفة المعيشة. أدناه سوف نعرض لك مجموعة من أفضل الأفكار.

المزيد: ديكورات مطابخ صغيرة مفتوحة

ديكورات مطابخ مفتوحة أمريكية

  • تعد المطابخ الأمريكية حاليًا واحدة من أكثر أنواع المطابخ شيوعًا لأنها تتميز بميزات تصميم فريدة ومفتوحة على المناطق المحيطة.
  • يصلح لجميع أنواع الديكورات المنزلية والتصميمات المختلفة ، وهو تصميم حديث للغاية ، لأنه أكثر انسجاما مع الديكورات الحديثة وليس الكلاسيكيات.
  • ;lh يعد المطبخ أيضًا من أهم الغرف في المنزل ، ويقضي الشخص معظم الوقت (خاصة ربة المنزل) لأنها غالبًا ما تعد الطعام فيه.
  • هذا النوع من المطبخ يمنح الشخص حرية كبيرة ، يمكنه اختيار أي نوع من التصميمات التي يريدها ، علاوة على ذلك ، يمكن وضع الحوض في منتصف المطبخ بدلاً من الجانب المعتاد.
  • يمكن اختيار تصميمات مختلفة للإضاءة والإكسسوارات المنزلية في المطبخ.

من مميزات ديكورات مطابخ مفتوحة :

  • ابتكر فكرة الانفتاح: إذا كان لديك جدران أقل من المنزل يمكنك الاعتماد على مطابخ حديثة مفتوحة تفتح على غرفة المعيشة. لأنها تمكنك من إضافة مساحة على السطح والحصول على تهوية جيدة في المطبخ.
  • جمع أفراد الأسرة معًا: تعتمد فكرة المطابخ المفتوحة الحديثة على جمع جميع أفراد الأسرة معًا عند تناول الطعام. عند الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة ، يمكن أن يكون كل فرد من أفراد الأسرة على سطح الطعام في المطبخ.
  • تعدد المهام: بمعنى أن المطابخ الحديثة المفتوحة تساعدك على البقاء على اتصال مع باقي المنزل. عندما تقوم الأم بإعداد الطعام في المطبخ ، يمكنك بسهولة الاستجابة ومراقبة الأطفال ، وخاصة الصغار منهم.
  • يفتح مساحة للمشاركة: إذا كان هناك ضيوف في المنزل ، يمكنك التخلص من الشكليات الموجودة في الاحتفالات والمطابخ المفتوحة تسمح للضيوف بالمشاركة معك في إعداد الطعام ، وبالتالي ترك غرفة المعيشة خالية من الفوضى .

للمزيد: سيراميك مطابخ : أحدث الديكورات والأشكال

ديكورات مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة 

يعد استخدام الألوان المحايدة والصامتة ومزجها ، أثناء دمج المطبخ في غرفة المعيشة ، أحد أكثر الأفكار إبداعًا ، مما يمنح المساحة مساحة كبيرة.

حتى إذا تداخلت الغرف مع بعضها البعض ، فلن تشعر بالفوضى ولكن إذا كان كل شيء في مكانه الصحيح.
على سبيل المثال ، يعد البيج والأخضر الفاتح أحد أسباب هذه الأناقة المفرطة.

يعد استخدام رخام المطبخ الكبير للفصل بين المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الطعام تقنية بارعة يمكنك استخدامها لإنشاء الاتصال والترتيب والتكامل بين الغرف المختلفة والمطبخ. ولن ننسى أيضًا أهمية لمسة من الضوء في المظهر النهائي.

عندما تقرر اختيار مطبخ كامل باللون الأبيض ، فإن الاختيار ليس بسيطًا أبدًا ، ولكنه يحتاج إلى التخطيط بشكل صحيح لأنه قد يجعلك تشعر بالملل في حالة الاختيار الخاطئ.

وذلك لأن المطبخ يتكون من عناصر مختلفة مثل الأرضيات والأسطح والخزائن والأجهزة ، والتي تحتاج إلى تنسيق هذه العناصر معًا لإظهار جمال مطبخك في النهاية ، واستخدام اللون الأبيض بطريقة متوازنة لذلك أن يبدو المطبخ دافئًا وجذابًا.

أمامك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار ديكورات مطابخ مفتوحة  باللون الرمادي.

هذا لأن اللون الرمادي هو لون محايد وقد يبدو اختيارًا ذكيًا عند مقارنته باللون الأبيض. ويمكنك تحقيق أقصى استفادة من استخدام اللون الرمادي في ديكور مطبخك.

قد تعتقد أن اختيار لون واحد للمطبخ ، لكن عندما تجمع بين درجات اللون الرمادي في المطبخ ستحصل على صورة رائعة في النهاية. خاصة وأن اللون الرمادي يحتوي على مجموعة متنوعة من الظلال ، بما في ذلك الباردة والدافئة.

إذا كنت تبحث عن ديكور للمطبخ يمنحك إحساسًا بالدفء ، فإن اللون البني بدرجاته المختلفة يعد خيارًا مناسبًا لك للحصول على الإحساس بالدفء العائلي. وعندما يتعلق الأمر بلون المطبخ ، فإن اللون البني هو من الألوان السائدة في المطابخ التي تتناسب مع ألوان الديكور المختلفة ، وهذا ما يميزه عن الألوان الأخرى.

للمزيد: ديكورات سيراميك ارضيات

تصميم ديكورات مطابخ مفتوحة

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

مطابخ مفتوحة على الصالة بشباك

إذا كان تصميم ديكور المنزل يسمح لك بوضع المطبخ المفتوح بعيدًا عن غرفة المعيشة ، فننصحك بتجربة وضع طاولة طعام داخل ديكورات مطابخ مفتوحة .

خاصة إذا كانت مساحة المطبخ تسمح لك بوضع الطاولة. من خلال القيام بذلك ، تجعل المطبخ المفتوح مكانًا لتناول إفطار سريع حيث يمكن للجميع الذهاب إلى العمل واستخدام غرفة الطعام لتناول وجبات رسمية أخرى.

يشتمل ديكور تصميم المطبخ المفتوح الحديث على وجود نوافذ تسمح بدخول الضوء وتدفقه إلى المطبخ جيدًا. في نفس الوقت تسمح بدخول الهواء النقي إلى المنزل وتجديده بهواء صحي ، خاصة إذا كان باقي المنزل لا يسمح لك بفتح النوافذ للسماح بدخول أشعة الشمس ، وبالتالي يمكنك تحقيق أقصى استفادة عند الاعتماد على المطابخ المفتوحة.

عندما تفتح نافذة المطبخ في غرفة المعيشة ، فأنت تعمل على مزج المطبخ المفتوح وغرفة المعيشة جيدًا. عادةً ما يفضل الجميع اللجوء إلى سطح خشبي للنافذة لاستكمال ديكور غرفة المعيشة ، ويجب أن يكون أعلى بقليل من طول طاولة الطعام.

أصبحت المطابخ الملونة المفتوحة الآن أسلوبًا واسع الانتشار يعمل عليه الكثير من الأشخاص ، وخاصة ألوان الباستيل ، وهي ألوان بسيطة وتجعل مساحة المطبخ المفتوحة تبدو أوسع وأكثر إشراقًا. ويمكنك الاعتماد على درجات الإضاءة المختلفة وحتى دمجها مع الأبيض لتتمكن من إضافة مساحة إضافية للديكور.

يجب عليك التأكد من إضافة لمسة شخصية في ديكورات مطابخ مفتوحة لا تفكر في المطبخ كمنطقة لتناول الطعام فقط ، ولكن يمكنك الجمع بين الألوان لتعكس ذوقك الشخصي في الاختيارات. هناك أيضًا إضافات بسيطة تتيح لك جعل المطبخ يبدو رائعًا مثل الورود والرسومات وورق الحائط.

للمزيد: ديكور فوم : الفوم بديل الجبس