ديكورات غرف ضيوف مودرن

ديكورات غرف ضيوف مودرن
ديكورات غرف ضيوف مودرن
ديكورات غرف ضيوف مودرن

الاهتمام بتصميم ديكورات غرف ضيوف مودرن يزيد من الترحيب بضيوفك ويجعلهم يشعرون بمدى امتنانك لوجودهم في منزلك ، يجب أن يكون ديكور الغرف مريحًا وهادئًا للاستمتاع بنوم عميق.

لذا فإننا في شورت كت نقدم أجمل تصاميم ديكورات غرف ضيوف مودرن التي تُعبر عن روح المكان حيث التناغم والترابط بين الديكورات.

أفكار ديكورات غرف ضيوف مودرن

إضافة اللون الذهبي إلى ديكور الغرف يعكس المظهر الفخم والأنيق ، ويمكن اختيار اللون الذهبي سواء في الأثاث أو الإكسسوارات .

أو يمكنك حتى اختيار اللون الذهبي في أغطية الوسائد على السرير. ولإكمال المظهر الفاخر للديكور يمكنك إضافة بعض القطع من الفراء الأبيض والوردي بحيث تنسجم جميع الألوان مع عناصر الزخرفة .

حيث أن اللون الأبيض من أفضل الألوان التي تضيف لمسة مريحة وناعمة تجعل ضيوفك استمتع بالنوم والجلوس في منزلك.

ولكن إذا كان عدد ضيوفك كثير ، فمن الأفضل اختيار سريرين في غرفة الضيوف ، للسماح بنوم هادئ .

ولكن ينصحك المصممون بإضافة الفرش البسيط واختيار الأثاث الكلاسيكي ، حيث سينعكس هذا الجو على ضيوفك الشعور بأنهم يسافرون إلى بلدان بعيدة . ولاستكمال ديكورات غرف ضيوف مودرن ، يفضل اختيار ستائر شيشي مات ، مع تعليق الصور من الفن البسيط.

تعرف على: ديكورات مودرن للريسبشن

غرف ضيوف مودرن

وإذا كنت من عشاق الأجواء الدافئة ، فماذا عن اختيار الديكور الريفي في ديكورات غرف ضيوف مودرن .

وإضافة الألواح الخشبية على الأرضيات أو الأسقف ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأفكار لديكور الغرف الحديثة.  مثل هذه الزخارف برسومات هندسية وألوان متباينة واختيار أثاث حديث؟ .

من أفكار ديكور الغرف استخدام الألوان المحايدة في الأثاث والمفروشات واختيار ألوان الباستيل الرائعة. كما أخذ المصممون على عاتقهم توفير ديكور الغرف باللون الأزرق الداكن لأن إنه لون مريح للعيون غرفة نوم الضيف تجمع بين اللونين الأزرق والأخضر والأبيض.

اهتم المصممون الداخليون أيضًا بتوفير وحدات تخزين متعددة في غرف الضيوف . حتى يتمكنوا من تنظيم أغراضهم بسهولة والحفاظ على ترتيب الغرفة. 

تصميم غرف استقبال حديثة

تتنوع تصاميم وديكورات غرف الاستقبال الحديثة ، وفيما يلي نقدم لكم مجموعة مميزة من أحدث أشكال غرف الاستقبال.

إذا كنت تفضل الأجواء الكلاسيكية لتزيين منزلك ، فستكون تصميمات أو ديكورات غرف ضيوف كلاسيكية ، حيث أنها تتميز بنشر الجو الدافئ في الغرفة بشكل مريح .

فعليك اختيار ألوان متناغمة للستائر والفراش مع ألوان جدران الغرفة ويفضل وضع مروحة سقف في الغرفة لتكمل اللمسات الكلاسيكية. ويفضل أيضا إضافة طاولة بها مقعد في الغرفة يمكنك شراء مصباح حتى تضيئه موزعة بشكل كاف في غرفة الضيوف والغرفة كاملة وأنيقة.

أما إذا كنت من محبي اللون الازرق يقول المصممون أن اللون الأزرق يعكس دائما الشعور بالحيوية والنشاط.

وعليك اختيار السجاد والمفروشات التي تتطابق ألوانها مع اللون الأزرق حتى يكتمل ديكور الغرفة . و لا مانع من إضافة بعض النباتات الخضراء في ديكورات غرف النزلاء لمزيد من الشعور بالراحة في غرفة الضيوف.

تصميم ديكورات غرف ضيوف مودرن
تصميم ديكورات غرف ضيوف مودرن

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

تصاميم غرف ضيوف حديثة

في حالة اتساع غرفة الضيوف يمكن تخصيص جانب لتنفيذ حمام منفصل .  وهذه الطريقة تجعل الغرفة فاخرة وكأنها غرفة في فندق فخم خاصة إذا كانت الغرفة مجهزة بأثاث فاخر وأضواء جانبية ومرايا.

من الممكن إضافة بعض اللمسات البسيطة في ديكورات غرف ضيوف مودرن تجعل الغرف تبدو أنيقة . مثل إضافة ورق حائط برسومات أنيقة ، أو إضافة لوحات ذات رسومات فنية رائعة وألوانها تتماشى مع ألوان ديكور الغرفة . و يعد ضمان نظافة الغرفة من الطرق البسيطة التي تجعل ضيوفك يشعرون بالراحة في الغرفة.

تعرف على: تصاميم غرف جلوس مودرن

ديكورات غرف ضيوف صغيرة

ولكن إذا كانت مساحة منزلك غير كافية لتوفر غرفة مع عائلة للضيوف ، فمن الممكن أن تجعل غرفة المعيشة غرفة ضيوف بالليل وغرفة معيشة بالنهار .

وذلك باختيار أثاث متعدد الوظائف مثل الأرائك التي تؤدي وظيفتين الوظائف . فهي كنبة عصرية رائعة ومريحة للجلوس عليها لفترات طويلة ، وفي المساء أيضًا سرير مريح عن طريق سحبه للخارج.

الألوان مهمة جدا في المساحات الصغيرة، وفي الألوان الضيقة يوصى باعتماد الألوان الفاتحة لأنها تدل على المساحة الواسعة.

تنطبق قاعدة الألوان الفاتحة على الأرائك ، مع دمج الألوان مع بعضها البعض ، مثل الوردي مع البيج (أو الرمادي).

على سبيل المثال ، أو الرمادي مع الأصفر ، أو البرتقالي. في هذا السياق يمكن إضافة بعض الوسائد بلون غامق حسب الرغبة.

في ديكورات غرف ضيوف مودرن ، لا توجد أريكة كبيرة وأريكة متوسطة الحجم ومقعد صغير. من ناحية أخرى ، تمتد الأريكة الرئيسية على عرض الحائط بالكامل .

وتتكون من قسمين يوضعان جنبًا إلى جنب. مقابل الأريكة كرسيان صغيران وطاولة في المنتصف.

جدار لشاشة التلفاز بتصميم زخرفي جميل محجوز للرفوف … من ناحية أخرى ، يمكن تأثيث غرفة المعيشة الضيقة بأريكة ضخمة تقابلها أريكة متوسطة الحجم.

الأريكة التي تمتد على شكل حرف “L” ، ومقابلها كرسي هزاز ، وبجانبها طاولة ، دور في إعداد ديكور جذاب في غرفة المعيشة.

كما يجب ألا تشغل الأرائك أكثر من 65٪ من الغرفة. في غرفة المعيشة الضيقة جدًا ، لا تستخدم الطاولة المركزية الضخمة . لكن يفضل اختيار ثلاث طاولات صغيرة مستديرة أو مربعة ، أو طاولات ذات أحجام متعددة توضع تحت الطاولة الأصغر.

تعرف على: ديكور ريسبشن مودرن

غرف ضيوف تركي

في ديكورات غرف ضيوف مودرن يفضل تعليق المرآة على الحائط مما يخلق انعكاسات جذابة. اختر مرآة كبيرة مزينة بالنقوش (أو منقوشة بالليزر) ، مؤطرة أيضًا بالزجاج (بصرف النظر عن الخشب أو أي مادة أخرى).

من بين أفكار الديكور ذات الصلة: بجانب المرآة ، تم تثبيت زوجين من الزخارف (أو وحدات الإضاءة مخفية خلفها).

الجدار مغطى بورق حائط (أو حجر أو نقوش خشبية بسيطة تضيف فخامة للمساحة) ، أو مرايا ، مع إمكانية تركيب إطار خشبي حوله. الحائط المقابل للمرايا مزين برسومات أو إكسسوارات بسيطة. ستائر الفوال العادية معلقة على قضيب نحاسي (أو كروم).

كل هذه الأفكار تقدمها لكم شركة شورت كت للديكور من خلال الخطوات التالية .

اولا يجب قياس مساحة الغرفة حيث تعتبر من اهم الخطوات حيث ستحدد المساحة حجم الاثاث المستخدم والزوايا التي يمكن اضافتها في غرفة المعيشة.

على سبيل المثال غرفة المعيشة يمكن تخصيصها لمشاهدة التلفاز وتجمع العائلة فقط إذا كانت غرفة جلوس صغيرة حيث أنها لن تتسع لأكثر من ذلك.

بينما إذا كانت مساحة الغرفة أكبر قليلاً ، فيمكن تصميم غرف المعيشة لأغراض إضافية أخرى ، مثل تخصيص مساحة للعب الأطفال أو ركن الدراسة . حيث يعتبر المكان الأنسب للدراسة في حالة عدم وجود غرف منفصلة للدراسة.

الخطوة التالية هي تحديد نمط الديكور الذي تفضله ، ويمكن مشاهدة جميع أنماط الديكور لاختيار ما يناسبك ويبرز الذوق الشخصي.

لذلك إذا أردت تصميم ديكورات غرف ضيوف مودرن فلا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام الموضحة بالموقع وسوف تحصل على أرقى الديكورات.

تعرف على: ديكورات ريسبشن