ديكورات غرف سفرة مودرن

ديكورات غرف سفرة مودرن

نقدم لك أحدث ديكورات غرف سفرة مودرن حيث تعتبر غرفة الطعام هي المكان الأول لتناول الطعام في المنزل ، والتي تحتاج إلى تزيين غرفة الطعام بما يتناسب مع حالة غرف الطعام سواء كانت غرف الطعام كبيرة أو صغيرة ، خاصة وأن الأمر لا يقتصر على الأسرة فقط عند الأكل ، ولكن يشمل أيضًا حفلات الغداء والعشاء وهو ما يتم للعائلة والأصدقاء والجيران ، وبالتالي تزداد أهمية غرفة الطعام وزخارفها.

تصميم ديكورات غرف سفرة مودرن

هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند تصميم ديكورات غرف سفرة مودرن ، أو في حالة تجديد ديكورات غرفة الطعام القديمة ، ومنها:

  • عندما تختار أحد الماركات المشهورة لغرف الطعام يجب أن تفكر في احتياجاتك. هل تحتاج غرفة الطعام لمناسباتك الخاصة ، أم ستستخدم فقط للوجبات المنزلية غير الرسمية؟
  •  إذا كانت مساحة غرفة الطعام كبيرة فيمكنك اختيار قطع أثاث كبيرة الحجم لتتناسب مع الغرفة ولكن في حالة غرف الطعام الصغيرة يمكنك طلب تصنيع قطع أثاث صغيرة تتناسب مع مساحة غرفتك.
  • كما يمكنك اختيار ألوان غرفة الطعام الهادئة كالأزرق أو الأخضر أو لون الخشب الطبيعي.
  •  عند تصميم ديكورات غرف سفرة مودرن يجب استخدام الإضاءة البيضاء الفاتحة في غرف الطعام وخاصة غرف الطعام الصغيرة ، لأن الأضواء تعطي مساحة أكبر لغرفة الطعام.
  • بالنسبة لغرف الطعام ذات المساحة الكبيرة ، يمكنك اختيار طاولة مستطيلة كبيرة ، وبالنسبة للغرف ذات المساحة الصغيرة ، يمكنك اختيار طاولة بيضاوية أو مستديرة بها عدد أقل من الكراسي لإعطاء مساحة أكبر لغرفة الطعام.
  • في غرف الطعام الحديثة ، تكون الأرضيات المكشوفة بدون سجاد أكثر فاعلية من حيث الأناقة والجمال.
  • و في غرف الطعام الكبيرة ، يمكن استخدام قطع أثاث أخرى لتخزين أدوات المائدة المختلفة.

افضل مكتب تصميم منازل في الرياض واالمملكة العربية السعودية : شورت كت للتصميم الداخلي والديكور

ديكورات غرف سفرة مودرن

يجتمع أفراد الأسرة على مائدة الطعام لتناول الوجبات الرئيسية كل يوم ، وهذا يجعل غرفة الطعام غرفة مهمة.

حيث إنها الغرفة التي يلتقون فيها بالضيوف في أوقات المناسبات ، ولذلك حرص المصممون الداخليون على أن تكون ديكورات غرفة الطعام أنيقة ومتجددة .

وفي نفس الوقت مريحة ومشرقة للنظر ، وتعكس مدى ترحيبك بضيفك ، فقد قدموا العديد من أنماط غرفة الطعام الحديثة التي لا مثيل لها .

كما قدموا مجموعة أخرى من أفكار تجديد غرفة الطعام بتكلفة منخفضة بحيث يسهل على كل سيدة تغيير الديكور بسهولة.

إذا تحدثنا عن ديكورات غرف سفرة مودرن نجد أن الديكورات البسيطة متوفرة ، والديكورات الأخرى تحتوي على العديد من العناصر .

ولكن ينصح مصممو الديكور أنه إذا كانت غرفة الطعام الخاصة بك صغيرة ، فاختر ديكورات بسيطة لأنها ستكون مريحة للعين وستكون كثيرة أفضل لضيوفك .

ويفضل اختيار ألوان هادئة أو محايدة في عناصر الديكور من الأثاث وطلاء الجدران والمفروشات ، فالألوان المحايدة مثل الأبيض والبيج والرمادي تعكس الشعور بالراحة والهدوء .

وتعمل على أوهام بصرية التي تفيد الإحساس بتوسيع الفضاء.

للمزيد: ديكور غرفة معيشه مودرن

أشكال سفرة مودرن

بالنسبة للديكورات التي تحتوي على الكثير من العناصر الزخرفية ، فقد ينصح المصممون باختيارها إذا كانت مساحة غرفة الطعام كبيرة أو مفتوحة .

وإذا كنت تفضل إضافة جو من البهجة في ديكورات غرف سفرة مودرن ، فعليك إضافتها أوعية من النباتات الخضراء.

والاهتمام باختيار النوافذ الكبيرة ، مع اختيار ألوان الطلاء المبهجة ، ومن الممكن تجديد ديكور غرفة الطعام الخاصة بك عن طريق إضافة أغطية ملونة إلى كراسي تناول الطعام .

فهي ستحمي الكراسي من الغبار والبقع ، و في نفس الوقت سوف يجدد مظهر غرفة الطعام دون دفع تكاليف باهظة.

كما أن للإضاءة دور كبير في إظهار اللمسات الفنية في ديكورات غرف الطعام ، لذلك يجب اختيار الإضاءة الحديثة للغرفة .

كما يمكنك تجديد غرفة الطعام الخاصة بك باختيار أحد تصاميم الطاولات الحديثة .

أو من خلال استبدالها كراسي تناول الطعام مع آخرين ذات تصميمات حديثة مثل الكراسي الشفافة أو اختيار موديلات كراسي تناول الطعام من كابونيت .

وهناك كراسي تناول طعام حديثة تحتوي على بعض النقوش والديكورات.

كما يمكن تجديد الغرفة عن طريق تجديد أحد الإكسسوارات مثل تجديد المحراب أو البوفيه ، وإذا كانت مساحة غرفة الطعام كبيرة يمكنك إضافة مقعدين.

"تصميم

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

تصميمات غرف سفرة حديثة

عند اختيار ديكورات غرف سفرة مودرن يجب أن تفكر أولاً في شكل الديكور الخاص بك.

إذا كنت شخصًا تراثيًا ، فاختر غرف طعام كلاسيكية فاخرة. إذا كنت من محبي الموضة والحداثة فيمكنك اختيار غرف الطعام الحديثة ذات الألوان الرائعة التي تواكب الموضة.

أيضًا عند التفكير في غرفة الطعام ، يجب أن تفكر أيضًا في عدد الضيوف الذين يمكنك استقبالهم ، بحيث يكون حجم الغرفة مناسبًا لك ولعائلتك ومنفصلة نسبيًا عن باقي المنزل.

كما ننصحك باختيار الألوان الهادئة المريحة التي تتناسب مع أجواء الطعام .

بحيث يمكنك اعتماد الألوان الداكنة مثل الأسود والبني والبني الداكن والبنفسجي حتى لا تتسخ بسهولة.

للمزيد: غرف معيشة مودرن

غرف سفرة مودرن

ديكورات غرف سفرة مودرن ذات اللون الأحمر .. اللون الأحمر هو لون مثير وجريء للغاية. يشعر الناس بالحيوية والاستعداد لبدء يومهم بكل نشاط وحيوية.

كما يمكنك استخدامه في غرفة الطعام الخاصة بك. على سبيل المثال من خلال المقاعد يمكن أن تكون الأقمشة باللون الأحمر والسجاد .

وأيضاً من الممكن أن تختار حاجز أساسي واحد فقط في الغرفة وتدهنه باللون الأحمر ، ستشعر بالتميز والاختلاف .

والألوان التي تناسبها إلى حد كبير هو اللون الذهبي ، يمكنك استخدامه لطلاء خشب الطعام ، مثل الطاولة نفسها أو المقاعد ، واللون الأبيض أيضًا.

غرف الطعام البيج مع الفيروز .. البيج لون يوحي بالهدوء والاسترخاء ، بينما الفيروز يعتبر لون مبهج. إنها أريكة بيج محاطة بمقاعد فيروزية.

ديكورات غرف سفرة مودرن العصرية مميزة للغاية تجعل أفراد الأسرة يشعرون بالسعادة والتفاؤل والمرح والراحة النفسية.

الجمع بين الألوان شيء بهيج يجعل الشخص متفائلًا. يمكنك استخدام هذه الفكرة ، ولكن قم بتغييرها وفقًا للألوان التي تشعر بالراحة فيها.

على سبيل المثال ، إذا كنت من الأشخاص الذين تفضل اللون البنفسجي أكثر. يمكنك تغيير لون الفوشيه مع البنفسجي ، واختيار اللون الأكثر تناسقًا مع هذا اللون ، وما إلى ذلك .. غرفة طعام ملونة

غرفة الطعام ذات اللون الأبيض .. الأبيض لون حيادي مريح للعين ، والذي يقبل التداخل مع أي لون آخر معه ، بحيث يمكنك إضافة روح التميز إلى غرفة الطعام الخاصة بك وتضمين اللون الأبيض مع أي لون آخر هو المفضل لك ولعائلتك.

غرفة الطعام البنفسجي والفوشي .. هذا اللون مميز جدا لغالبية الفتيات فهو الأقرب لقلوب الكثير من السيدات ، كما يمكن استخدامه في غرفة الطعام الخاصة بك .. وكذلك الفوشيه.

ديكورات غرف سفرة مودرن الخضراء .. من أفضل الألوان للاختيار في غرف الطعام هو اللون الأخضر ، فهو لون يوحي بالراحة والنشاط ويعكس حالة من التفاؤل والفرح لأفراد الأسرة .

ويمكنك إضافة لمسات جمالية عليه ، مثل مثل ادخال اللون الفضي معها سواء في المقاعد أو في النقوش الموجودة على الجدران وكذلك في الاثاث نفسه كالسجاد والمفارش والستائر وبالتالي ربما تكون قد ابتعدت تماما عن غرف الطعام التقليدية كليا.

يمكنك الاطلاع على خدماتنا الابداعية من هنا :-