ديكورات شاشات بلازما على الحائط

ديكورات شاشات بلازما على الحائط
ديكورات شاشات بلازما على الحائط
ديكورات شاشات بلازما على الحائط

على عكس الأثاث تتيح لك ديكورات شاشات بلازما على الحائط توفير مساحة في الغرفة ، حيث يمكن لهذا النوع من الزخرفة أن يؤدي وظائف عملية وجمالية في نفس الوقت. اعتمد على ديكورات الجبس بورد حيث أحدث الأشكال الجميلة والجذابة على الجدران أو الأسقف من أجل وضع شاشات البلازما لتظهر بأفضل طريقة ممكنة في العرض.

تُعرف ديكورات شاشات البلازما لشاشات تلفزيون جيبسون بورد بأنها من أجمل التصميمات والديكورات المعروفة والمقدمة في جميع أنحاء العالم العربي والغربي بشكل عام.

ديكورات شاشات بلازما على الحائط

اشكال ديكورات شاشات بلازما على الحائط الجديدة عبارة عن مكتبة للديكورات الجبسية الحديثة مستديرة او مستقيمة او على شكل مكتبة من الواح الجبس كلها مستوردة من الجهتين. شكل جبس لتزيين التليفزيون ، أحدث شاشات بلازما ، مكتبة جبس للشاشات الصغيرة ، ومكتبة حديثة هادئة للجدران الصغيرة.

أهم مميزات شاشة الجبس:

  • تشتهر ديكورات شاشات الجبس بالبلازما بتكملة الديكورات الداخلية مثل الأسقف المعلقة من ألواح الجبس بنفس التصميم.
  • مع مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، يمكن أن تناسب جميع أحجام شاشات التليفزيون.
  • عندما تضع التحف والكتب والألعاب الصغيرة والدببة عليها ، ستظهر بشكل جذاب.
  • لها عدة أرفف مزينة بالزجاج أو الجص يمكن تكديسها بمخلفات الري وأشرطة الفيديو. غرفة المعيشة لوحة الجبس ديكور الشاشة.
  • شورت كت للديكور تقدم لكم مجموعة فريدة من نوعها وأجمل أشكال ديكورات شاشات بلازما على الحائط حيث أصبحت هذه الزخارف الجصية أكثر حداثة وروعة ، متوافقة مع الصالات والغرف ذات المساحات الضيقة ، لأن الكثير من الناس يفضلون الاعتماد عليها في تصميم مكتبة شاشة بلازما وجبس بورد مواكبة للعصر. صمم بعدة اشكال منها ديكورات الجبس بورد وديكور الجبس المغربي وبعضها مصنوع من مواد خشبية والشكل النهائي هو شكل وديكور التصميم.
  • نعتمد على مصمم ديكور لديه حس فني عالي في تصميم أجمل ديكورات جبس بورد مميزة وعصرية تتناسب مع المنازل والفلل والقصور بالرياض .

تعرف على: ديكورات جدران داخلية

اشكال ديكورات شاشات بلازما على الحائط 

لا يوجد منزل يستطيع الاستغناء عن جهاز التليفزيون ، بل تطوير التلفاز العادي الذي أخذ شكل الصندوق الذي عرفناه منذ فترة طويلة ، حتى تحول وتطور إلى شاشة رفيعة ، وهي البلازما.

شاشة لا تحتاج أبدًا إلى وضعها على منضدة كما هو معتاد ، ويوجد أيضًا زخارف ورقية. الجدار وخاصة الحديث الثري الذي يتميز بأشكاله ورسوماته وألوانه الجميلة ، مما يمنحنا شكلًا خاصًا وبريقًا. للديكور في المنازل الحديثة الحديثة.

تأتي صور و ديكورات شاشات بلازما على الحائط بأكثر من شكل ، حتى لو اختار بعضها ديكور جبس على الحائط بالكامل ، والبعض اختار ديكور جبس بسيط حول شاشة البلازما فقط.

يختار العديد من مهندسي الديكور الحائط الذي توضع عليه شاشة البلازما في غرفة المعيشة ويضعون عليه ديكورات الجبس ويختارون منتصف الجدار لوضع شاشة البلازما بحيث تتناسب رؤيتها مع جميع أركان الغرفة وجميع أفراد الأسرة.  بغض النظر عن مكان جلوسهم في الغرفة ، مشاهدة التلفزيون براحة تامة.

وقد أتقن الفنانون والجصيون والديكور وخاصة مصممي الجدران عمل الزينة الخاصة لشاشة البلازما ومنها شكل الجبس والأرفف الخشبية التي تحيط بشاشة البلازما. من خلال موضوعنا اليوم نتعرف على أهم ما يتعلق بزخارف شاشات البلازما.

كما يمكننا تصميم مكتبة من الجبس مليئة بالاضواء كمنازل للإنارة بالمكتبة مما يساعد في شكلها الفني والتقني في نفس الوقت ويساعد على وضع المزيد من اللمسات الجمالية ، وأصبحت ألوان الدهانات شيئاً أساسياً في ديكور الجبس لشاشة البلازما مما يزيد من جمال الحائط وشكله العام.

تعرف على : شركة ديكور في السعودية 

افكار ديكورات شاشات بلازما على الحائط
افكار ديكورات شاشات بلازما على الحائط

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكور شاشة بسيط

ايضا عند اختيار الحائط الذي توضع عليه شاشة البلازما يجب ان يتوفر بكافة التوصيلات الكهربائية ومداخل اسلاك طبق الارسال حتى لا نحتاج الى توصيلات خارجية اخرى قد تسبب اضطراب في المنظر العام الغرفة.

تعتبر الزخرفة حول التلفزيون من أهم تقنيات الديكور الحديثة ومن أبرز الاحتمالات التي يضعها المصممون الداخليون في تصميمات ديكور المنزل.

يوجد العديد من الأفكار والمواد التي يتم فيها تنفيذ ديكور التليفزيون مثل الخشب والسيراميك والحجر والجبس.

فيما يلي بعض الأفكار التي ستساعدك في كيفية وكيفية تصميم زخرفة حائط شاشة LCD الخاصة بك:

  • هناك طريقة يستخدمها كثير من الناس لوضع التلفزيون في زاوية الحائط وليس في المنتصف ، وهذا يوفر مساحة أكبر قليلاً للأثاث
  • يمكنك الاستغناء عن تعليق شاشة التليفزيون ووضعها على طاولة جبس إذا كنت من محبي التميز لأن هذا يغير من روتين تعليق الشاشات.
  • يمكنك تعليق الشاشة في المنتصف.
  • كما يمكنك تصميم أرفف أسفل الشاشة لوضع الهدايا التذكارية والأنتيكات ، ثم القطع الصغيرة ، كما يمكنك رفع الشاشة لأعلى قليلاً من الوسط
  • إذا كنت تبحث عن راحة عينيك وتريد منع أطفالك ونفسك من إثقال كاهلهم ، فيمكنك رفع شاشتك إلى أعلى مساحة في الحائط وليس أمام مكان الجلوس ، وهي طريقة قام بها بعض مصممي الديكور الداخلي أيضًا إتبع وضع الرفوف على الجوانب واستخدامها لوضع الكتب أو الصور التذكارية أو القطع الفنية الصغيرة والتحف

تعرف على: ديكورات جدران حديثة

أفكار ديكورات شاشات بلازما 

من أهم مزايا وجود شاشات بلازما على الحائط أنه يمكنك رؤيتها من زوايا مختلفة للغرفة ، ولكن هذه الميزة قد تتحول إلى عيب في بعض الأحيان وهذا يحدث عندما تخطئ في مكان ديكور المكان المحيط بشاشة البلازما سواء كانت غرفة معيشة أو غرفة نوم.

التحدي هنا هو ترتيب ديكورات شاشات بلازما على الحائط بحيث لا تجد عوائق بصرية من أي اتجاه في الغرفة تعيق رؤية الشاشة من زوايا مختلفة للغرفة.

يمكن لشاشات البلازما الموجودة على الحائط أن تعمل على مزجها مع باقي أجزاء الغرفة أو تجعلها النقطة المحورية والأكثر تميزًا في الغرفة .

ونرى أن معظم الناس يريدون زينة شاشات البلازما على الحائط لتكون محور الغرفة والأكثر تميزًا فيها لأنها كلفتهم الكثير من المال ، وتريد من الجميع أن يراها ويقدرها. يمكنك الاستفادة من الإضاءة الجيدة إذا كنت تريد تركيز الانتباه على شاشة البلازما الجديدة ، أو بوضع بعض الزخارف على الجدران حولها .

ومع ذلك ، فإن ارتفاع شاشة البلازما التي تقرر وضعها على الحائط يلعب دورًا رئيسيًا ، وسيؤدي هذا الارتفاع دورًا رئيسيًا في ترتيب الديكور والأثاث حول شاشة البلازما على الحائط.

إذا كنت ترغب في جعل شاشة البلازما على ارتفاع قريب أو منخفض بسبب جهاز التحكم عن بعد ، فهذا ليس اختيارًا سيئًا على الإطلاق ، حيث أنه سيضخم ديكور الحائط حول البلازما الثمينة ، مما سيجذب المزيد من الانتباه إليها ، ولكن إذا كنت ترغب في صنع شاشة بلازما مثبتة على الحائط على ارتفاع مرتفع ، فسيكون أيضًا اختيارًا جيدًا ولكن في حالة واحدة إذا كانت الغرفة ذات نطاق رؤية طويل.

يجب الانتباه عن كثب لمسألة الألوان وخاصة ألوان الحائط التي تنوي وضع شاشة البلازما عليها والتي من المفترض أن تتميز بلونها عن باقي ألوان الغرفة ولكن الأهم هو أنه الجدار الأكثر تميزًا بين الجدران الأربعة.

ويمكنك استخدام الأسود والأبيض اللذين يمكن أن يندمجا مع معظم الألوان بالإضافة إلى إضافة لمسة من الجاذبية بحس عصري.

شورت كت للديكور تقدم لكم أفضل ديكورات شاشات بلازما على الحائط

للمزيد:

ديكور جدار : أرقى وأحدث الديكورات

 ديكور خشب جداري