ديكورات ريفية مودرن

ديكورات ريفية مودرن
ديكورات ريفية مودرن
ديكورات ريفية مودرن

في شورت كت للديكور نقدم لكم ديكورات ريفية مودرن إذا كنت مغرمًا بسحر الأراضي الزراعية ولكنك لا تريد أن تعيش في الريف ، فيمكنك تطبيق ديكور ريفي من خلال الجمع بين قطع من المدرسة القديمة وأنماط الديكور الفنية الحديثة.

يتميز التصميم الريفي بجمال البيئة الطبيعية والبسيطة والمتطورة بدون تكلفة تتمثل في كبائن المدينة بدلاً من الشاليهات الجبلية ، حيث تساهم فكرته في توفير مساحات مصممة تساعد في عملية تطبيق الديكور الريفي في منزلك.

تصميم ديكورات ريفية مودرن

ديكورات ريفية مودرن هي تصميمات تتميز بالدفء والحميمية للطابع الريفي الأوروبي ، والذي يتضمن عدة تصنيفات . بما في ذلك ريفي حديث ، ريفي كلاسيكي ، ريفي خشبي ، ريفي فرنسي ، ريفي إنجليزي.

إذا كان لديك العديد من الزخارف الخشبية ، مثل السقف والعوارض الخشبية . فقم بإضفاء لمسة عصرية من خلال طبقة جديدة من الطلاء باستخدام الأبيض ، باستثناء قاعدة الموقد ، حيث كان اللون الأسود في السابق لونًا أساسيًا في الغرفة.

لتصميم غرف النوم بديكور ريفي عصري جميل استخدم بعض الألواح الخشبية الداكنة الطويلة للتلميع ، جنبًا إلى جنب مع كرسي أحمر وسجاد كريمي من أفخم الأنواع والأشكال لإضفاء لمسة رومانسية رقيقة. مشاعر مثل الدفء وتأثير مماثل.

للمزيد: ديكور فرنسي مودرن

ديكور ريفي بسيط

عند تصميم الديكور الداخلي يفضل اختيار نمط معين ينطبق على جميع الغرف. عند اختيار ديكورات ريفية مودرن ، توضح لك شركة ديكور بالرياض خصائصها وصفاتها لتطبقها بعناية في الفراغ:

  • الديكور الريفي ليس طناناً أو غير مزخرف ، مع إمكانية اختيار نقوش مستوحاة من بيئة الطبيعة كالزهور.
  • النمط الريفي مناسب عمومًا للمنازل الجبلية ، لكن لا يُحظر تطبيقه على أي منزل.
  • قوامه الحجر والخشب في المقام الأول وخاصة في “زخارف” الأسقف. و “الباركيه” على الارضيات ماعدا المطبخ الذي اختارت ارضيته بالاسمنت او مغطاة بقطع صغيرة من الحجر تشبه القرميد.
  • في هذا السياق يظهر الحجر في جميع أنحاء منطقة الجدار أو حول المدفأة ، ويستخدم الخشب في تصميم العناصر الأساسية والأثاث ، ويستخدم في الأبواب والطاولات ليبدو مثل القطع “العتيقة”.
  • يمكن اختيار أثاث ديكورات ريفية مودرن ، إما على الطراز الأمريكي أو الفرنسي. الأرائك تبدو ضخمة ، بدون زخرفة. على سبيل المثال: الأرائك في غرفة المعيشة مزودة بملاءات تغطي قاع كل أريكة ، بالإضافة إلى وجود أريكة تشيسترفيلد.
  • كما يستخدم الكتان أيضًا في الستائر أو تنجيد الأريكة وكذلك الجلود. يتم توزيع الجلسات حول المدفأة ، التي تنتهي من الجدار الرئيسي ، لتصبح حجر الزاوية في الفضاء.
  • في ديكورات ريفية مودرن تستخدم الألوان الدافئة وخاصة اللون البني الغامق للخشب وكذلك الألوان الترابية مثل الرمادي والبيج والبرونزي والأبيض بدرجاتها . مع إمكانية دمج بعض الألوان الواضحة “باستيل”
  •   تبدو “الملحقات” مستوحاة من عناصر الطبيعة ، وخاصة الطاولات الجانبية ، وهي جذوع الأشجار.
  • كما أنه يحب نشر مجموعة من الأغصان الجافة على الطاولة. يشارك اللون الأخضر في رسم اللوحات ، مع العلم أنها تتناغم مع الألوان الترابية والحيادية المعتمدة في الفضاء.
  • كما يمكن إضافة لمسات ريفية إلى الفضاء “الحديث” وإبراز الألواح الخشبية في السقف واختيار الأثاث الحديث الذي يأخذ شكل الحرف اللاتيني “L” المغطى بالجلد مع وجود مدفأة. في الغرفة.

للمزيد: ديكور ركنه مودرن

ديكورات ريفية مودرن لغرف النوم

في غرفة النوم  تضفي الألواح الخشبية الرفيعة والداكنة والطويلة الحبيبات والسطوع . بينما يضفي الكرسي الأحمر الفاخر والسجادة الكريمية الفخمة الدفء. للحصول على تأثير مماثل ، ضع في اعتبارك الجدران المغطاة بألواح خشبية صناعية.

قبو ريفي في منزل أنيق مع كراسي تناول طعام مصقولة باللونين الرمادي الداكن والأسود ومزهريات من الزهور على طاولة غير موصوفة. بدلاً من القتال بالعظام الريفية ، مثل الحجر المكشوف ، تكملها الأرضيات والطوب الرمادي الفاتح بشكل جميل.
ابدأ في ضبط النغمة في المدخل من خلال دمج الأسقف العالية ومخططات الأرضيات المفتوحة على نطاق الإنسان مع الأعمال الفنية والإضاءة المتناسبة . بالإضافة إلى الكثير من المواد الناعمة ولون دافئ.
تمكن الطلاء الأخضر الطحلب من الظهور بمظهر مبهج ومريح ومتقلب المزاج وناعم. مع التركيبات النحاسية واللمسات العتيقة مثل الثريا المزيفة ، هناك طابع ريفي كافٍ.
كما تضيف العوارض المكشوفة والأرضيات الخشبية الصلبة إحساسًا ريفيًا . بينما تخلق طبقة جديدة من الطلاء الأبيض وفن الجدران المجردة وشمعدانات الأرضية غرفة طعام حديثة ولكن مستوحاة من الرجعية تكون معاصرة وفريدة من نوعها.
تصميم ديكورات ريفية مودرن

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكور ريفي انجليزي

تختلف أنواع تصميمات ديكورات ريفية مودرن من بلد إلى آخر ، بما في ذلك الديكور الريفي الإنجليزي ، الاسكندنافي ، الفرنسي ، والإيطالي .
وفي حين أن كل نوع من هذه الأنواع له عناصر التصميم الخاصة به ، إلا أنها متشابهة في اللمسات البسيطة والألوان الهادئة.
سبق أن ذكرنا أن تصميم ديكورات ريفية مودرن يعتمد على العناصر الطبيعية والمواد الخام في شكلها الأساسي
هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار أثاث المنزل الريفي، بما في ذلك ما يلي:
  • اختر الأثاث المصنوع من الخشب المستخدم في الديكور.
  • وخاصة الخشب الطبيعي الذي يمتزج مع الطراز الريفي البسيط والمريح للديكور زوج من الأثاث الخشبي المستخدم مع عدد قليل من القطع المختلفة المنقوشة والمزخرفة لإضفاء لمسة من الدفء.
  • استخدام بعض القطع من الحديد أو النحاس مثل الكراسي أو الطاولات أو الأسرة في غرف النوم.
تعتبر الخامات الطبيعية والمواد الخام عنصرًا أساسيًا عند تصميم ديكورات ريفية مودرن للمنزل ، وهنا نوضح بالتفصيل بعض النقاط التي توضح أهم هذه المواد ونصائح لاستخدامها:
  • تركيب الأرضيات الخشبية مع الحرص على اختيار الأنواع المناسبة لاحتياجات كل غرفة في المنزل
  • استخدام أنواع الحجر الطبيعي في تزيين المنزل وخاصة في تزيين المواقد والجدران.
  • حافظ على جدران الطوب المكشوفة وقم بطلائها بألوان دافئة وطبيعية مثل الأبيض والأصفر الدافئ ، وكذلك ألوان الباستيل وغير اللامعة.
  • اعتماد ديكورات أسقف المنزل المصنوعة من الخشب مما يضفي على المنزل تصميمًا فريدًا وجميلًا. اختر أنواعًا طبيعية من الأقمشة والمنسوجات ، مثل الكتان والقطن والصوف.

للمزيد: ديكورات اطفال مودرن

ديكورات ريفية مودرن

تلعب الزخارف والإكسسوارات دورًا بارزًا في أسلوب الديكور الريفي الذي يفضله عشاق الطبيعة وأصحاب المنازل الريفية ، وإليك بعض الأفكار حول كيفية استخدام هذه الإكسسوارات:
  • اعرض التحف والتركيبات المستعملة أو اشترِ من متاجر التحف ، مثل الأباريق والأوعية الخشبية والنحاسية والسلال لإضفاء طابع ريفي تقليدي.
  • اعتماد أفكار تنسيق الأرفف المفتوحة في المطبخ لإضفاء مظهر أنيق وبسيط على المساحة ، وكذلك استخدامها لعرض الأطباق والأواني النحاسية والحديدية بشكل جميل.

كانت هذه نظرة عامة وبعض الأفكار عن تصميم ديكورات ريفية مودرن التي نقدمها لكم في شركة شورت كت للديكور .

لحصولك على أجمل ديكور ريفي للمنزل تواصل مع مهندس الديكور بالشركة لعرض الأفكار المستوحاه من الطبيعي وتنفيذها على برامج ثلاثية الأبعاد تضاهي منزلك لتراها وكأنها في الحقيقة لتختار منها ما يتناسب مع ذوقك.

للمزيد: تصميم غرفة جلوس مودرن