ديكورات جبس بورد

ديكورات جبس بورد

تعرف على أجمل ديكورات جبس بورد الحديثة حيث أصبح استخدام ألواح الجبس الطريقة الأفضل وغير المكلفة لعمل أجمل ديكورات ألواح الجبس .

ويستخدم المهندسون ومقاولو تشطيبات المباني والفنيون الموهوبون أفضل التقنيات والأدوات لابتكار لمسات جميلة ورائعة. أضف سحرًا إلى ديكورك ، من خلال العديد من حزم أفكار التصميم ، سقف ينفجر بالإبداع . حتى تجد في النهاية بطريقة مثالية أن السقف يعبر عن نفسك من خلال التصميم ، لأن السقف الجميل والغير عادي يحول غرفتك العادية إلى جنة جميلة. إليك أفكار تلهمك لتصميم أسقف منزلك.

ديكورات جبس بورد 

نظرًا لأننا نهتم كثيرًا بالديكور الداخلي والأثاث المريح ، يجب أن نتأكد من أن الأجزاء الأخرى من المنزل مصممة بشكل جميل .

وإذا كانت جدران المنزل وسقوفه مصممة بشكل جميل ، فبالطبع ستكون هناك حاجة أقل للديكورات الإضافية.

يختلف تصميم كل غرفة عن الأخرى ، حيث يختلف تصميم السقف لغرفة النوم والحمام وغرفة المعيشة وأجزاء أخرى من المنزل ، حسب مساحة الغرفة وارتفاعها وتصميمها الداخلي.

 إذا كان التصميم الداخلي حديثًا ، فيجب أن يتكون تصميم السقف لهذه الغرفة من خطوط مستقيمة ودائرية.

لتنفيذ أجمل ديكورات جبس بورد ، في غرف المعيشة ذات الطراز الكلاسيكي ، يمكن تصميم السقف بأشكال متطورة وجص وردي.

تصميمات السقف في غرفة المعيشة وغرفة النوم تحتوي على طبقات وتفاصيل بتصاميم منقوشة أكثر تطوراً من سقف الحمام والمطبخ .

لكن هذا يعتمد بشكل أساسي على الذوق الشخصي لصاحب المنزل ، بالإضافة إلى نمط التصميم الداخلي من المنزل.

للمزيد: ديكورات جبس

أفضل ديكورات جبس بورد

يمكن تجديد وإضفاء الحيوية على السقف المصنوع من ديكورات جبس بورد ، خاصة في أسقف غرفة المعيشة الحديثة ، مع إضاءة LED غير مباشرة مدمجة. التصميم المقوس لسقف الجبس بورد هو الخيار الأمثل للطراز الكلاسيكي.  ولكن بدلاً من ذلك ، لأجمل ديكورات ألواح الجبس ، يمكن استخدام قوالب الجبس الزخرفية حول السقف. 

لا يمكن استخدام الأسقف المتدلية إذا كانت الغرفة ذات سقف منخفض ، وبدلاً من ذلك ، يمكنك الطلاء بألوان أكثر إشراقًا.

يؤثر لون السقف على المساحة الكلية للغرفة ، لذلك استخدم الألوان الداكنة للغرف الكبيرة لإطلالة مريحة ودافئة . وفي الغرف الأصغر استخدم ألوانًا أكثر إشراقًا لتكبيرها ، وعند دهان السقف لا يقتصر الأمر على لون مهم ، لكن سطوعه هو الأهم.

إذا كانت الغرفة ذات سقف منخفض ، سيكون اللون المتوسط الساطع مثاليًا وسيظهر السقف أعلى. للحصول على التأثير المثالي للغرفة ، حاول تجربة ألوان مختلفة.

جرب أشكالًا مختلفة في تصميم سقف غرفة المعيشة ، يمكنك استخدام أشكال مربعة أو مستطيلة . أو استخدام أشكال دائرية ومنحنية ، لأن هذا يعطي إحساسًا أكثر نعومة بالسقف.

للمزيد: ديكور جبس بورد

مميزات ديكورات جبس بورد 

تتميز ديكورات الجبس بورد بمرونتها العالية في تزيين الأسقف وجعلها تبدو أنيقة للغاية .

كما أنها مناسبة لجميع أسقف الممرات في المنزل وغرف النوم والمطابخ والجدران.

 السقف المعلق من ديكورات جبس بورد التي تلبي جميع الأذواق ، ويمكن تخصيصه حسب احتياجاتك واختيار المظهر المطلوب .

حيث يمكن تزيين ألواح الجبس بجميع الأشكال والتصميمات بشكل جيد. يوفر لنا السقف المعلق جمالية حديثة ، خاصة في المساحات الكبيرة ، والتي قد تكون السبب الرئيسي وراء اختيار الكثير من الناس عند تزيين منازلهم.

ألواح الجبس عازلة للحرارة وتحافظ على درجة حرارة معتدلة في الصيف والشتاء.

 زخرفة السقف المعلق هي حل ممتاز للتحكم الرائع في ارتفاع السقف. يمكن استخدام ألواح الجبس لإخفاء توصيلات الأسلاك الكهربائية وتكييف الهواء ، لذلك أعتقد أن هذه تقنية زخرفة مريحة وأنيقة.

اشكال جبس بورد بسيطة

استخدام التصميمات ثلاثية الأبعاد لألواح الجبس بحيث تتوافق مع الرسومات والزخارف على الجدران والأرضيات بحيث يكون المظهر في النهاية تحفة فنية متكاملة.

كما يمكن استخدام مواد أخرى كالخشب والزجاج في تحضير التصميم لإعطاء منظر جميل وفريد من نوعه . وكذلك استخدام التصاميم التقليدية التي تعتمد على ألواح الجبس فقط.

يجب اختيار مكان مناسب لألواح الجبس حسب تصميم المنزل وحجمه ، وتناسب الألواح منفردة في المساحة التي تتناسب مع شكلها ومساحتها. 

من المهم تحديد ما إذا كانت ألواح الجبس مخصصة للاستخدام لإخفاء العيوب في الجدار أو السقف ، أو للتحكم في حجم السقف ، أو لاستخدامها فقط في الديكور.

كما يفضل استخدام الأشكال والتصاميم التي تعتمد على البساطة ، لأنها تبدو أكثر أناقة وتعطي مظهراً مقبولاً.

للمزيد: الوان جبس بورد

ديكورات جبس بورد للاسقف
ديكورات جبس بورد للاسقف

ديكورات جبس اسقف راقية 

تصميمات الأسقف التي تستخدم الديكورات الجبسية الحديثة تعد خيارًا ممتازًا لإضافة عنصر جمالي جديد لمنزلك.  حيث تجمع بين التصميمات والأنسجة والأشكال وعناصر الإضاءة معًا.

لذلك فإن الأسقف الجبسية الحديثة ليست مجرد زخرفة بل لها دور وظيفي يمكن من خلاله المساعدة في إخفاء بعض الأنابيب والقنوات وأسلاك الإنارة.  بالإضافة إلى كونها عناصر عازلة وحرارية وصوتية. 

ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

ديكورات جبس بورد للأسقف و الحوائط لها العديد من المميزات التى تتمثل في التالي :

  • صوتيات رائعة: تؤدي إضافة طبقة إضافية إلى السقف الأصلي إلى إنشاء صوتيات أفضل مما يجعلها معالجة تصميمية مثالية لغرف المعيشة والمسارح المنزلية وغرف الصوت والصورة.
  •  إخفاء الأسلاك: السقف الزائف هو المكان المثالي لإخفاء الأسلاك والأنابيب. يمكن أيضًا تجهيز السقف المعلق بإضاءة مخفية .
  •  الأسقف المرتفعة المنخفضة: للمساحة الرأسية العالية التي تجعل الأثاث في الغرفة قزمًا ، يمكنك التفكير في تركيب سقف معلق لاستعادة النسب.
  • عزل كبير: بالنسبة للمنازل الواقعة في الأجزاء الأكثر برودة ، فإن هذا يوفر ميزة إضافية للغرف المعزولة. تخلق الطبقة الإضافية فجوة بينها وبين الطبقة الأصلية ، والتي تحبس الهواء وتبريد الغرفة.
  •  كما أنه يحسن أداء مكيفات الهواء. يقلل من المساحة بالقدم المربع ليكون باردًا ويقلل من فواتير الطاقة.

للمزيد: جبس حائط مودرن

جبس بورد اسقف بسيط

يجب استخدام زخارف جبسية خفيفة كالأبيض أو السكري أو الرمادي الفاتح. ينقسم الجدار الرئيسي في الردهة إلى ثلاثة أقسام: الجزء في المنتصف مغطى بألواح الجبس المحاطة بالجدار.  وخلفه إضاءة مخفية تمتد من الأرضية إلى السقف ، وملفوفة في منتصفها الأخير ، مما يشير إلى الشكل “L” المعاكس.

شاشة ال سي دي يمكن تركيبها على لوح الجبس في منتصف الجدار وتظهر حولها إضاءة مخفية.

كما يمكن أيضًا إعداد تصميم على جانبي السقف ، صندوق يمكن إنزاله منه ، ودعمه بإضاءة مخفية.

تصميم ديكورات الجبس بورد لأسقف الاستقبال بأفضل طريقة بالإضافة إلى تصميم الأسقف المعلقة لغرف نوم الأطفال مما يعطي أشكالاً رائعة وجميلة ومميزة. 

وهناك أشكال أخرى من الجبس بورد الكلاسيكي والحديث أيضًا بأشكال مختلفة ، وتركيب المصابيح بألوان مختلفة وبطريقة خرافية.

كما يحمي العينين ويحافظان عليهما ويعتبر مريحًا جدًا للعين حتى لا يصيبها أي ضرر . فهو يخلق العديد من الزخارف المحفورة المختلفة والمختلفة التي ستثير إعجاب الكثير من الناس. 

 لذلك عند اختيار مواصفات الأسقف المعلقة يجب أن يكون الاختيار صنعت بين أفضل شركات تركيب ألواح الجبس بكل عناية لإعطاء أفضل النتائج المرضية والمرغوبة. 

تم اختراع ديكورات جبس بورد لأسقف الريسبشن مؤخرًا داخل المنازل لمن يمتلك مساحات غير كبيرة ، أي المساحات الصغيرة التي تكون فيها الأسقف منخفضة ، وذلك لضمان خدمة مميزة وبالتالي ظهور السقف. بطريقة جمالية وأسطورية.

عزيزي العميل اتصل بنا على الارقام الموضحة بالموقع لتحصل على ارقى ديكورات جبس بورد من شركة شورت كت للديكور المتخصصة في مجال الديكور من عشرات السنين .