• فبراير 12, 2022
  • 0
  • عام

تصميم ديكورات

تصميم ديكورات
تصميم ديكورات
تصميم ديكورات

شورت كت للديكور أفضل شركة تصميم ديكورات للمنازل والفلل والقصور على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة من خلال مهندس الديكور المتخصص بالشركة في تصميم ديكورات للعملاء تتناسب وأذواقهم .

تتطور الهندسة الداخلية مع التطور البشري وقد أعطت مجالًا واسعًا للابتكار في عالم الديكور ، الذي يتميز دائمًا بالرقي والجمال.

لذلك فإن المصمم الناجح هو الذي يطلق العنان لخياله للإبداع والابتكار في تصميم ديكورات مع الاحتفاظ بالخطوط الرئيسية التي يقوم عليها التصميم الداخلي وحب الإبداع في الألوان سواء في الطلاء أو في الأقمشة.

في شركة شورت كت للديكور ، يعتمد المصمم دائمًا على شخصية صاحب المنزل.

المصممة الناجحة هي التي تجلس مع صاحبة المنزل للتعرف على شخصيتها وذوقها ورغباتها واحتياجاتها الشخصية والعائلية للمنزل.

بعد ذلك ، شرع في التصميم للجمع بين العلم والخبرة. دورنا هنا في شركة شورت كت للديكور هو توظيف خبراتنا لتحقيق أحلام عملائنا.

افضل شركة تصميم ديكورات داخلية 

مع مرور الوقت نشعر بالملل تجاه محيطنا السكني والمكان الذي قمنا بتأثيثه لا يستجيب لتطلعاتنا واحتياجاتنا .

كما نشعر أنه أصبح من الضروري اللجوء إلى شركة تصميم ديكورات داخلية لاستعادة الروح وبهجة المكان مرة أخرى وهنا يأتي دور شركة شورت كت للتصميم الداخلي والديكور .

والتي أصبحت من أفضل شركات التصميم الداخلي والديكور في المملكة العربية السعودية سواء في التصميم الداخلي للمنازل والفيلات والقصور ، الذي تم إنشاؤه بشهادة العديد من العملاء الذين تحولت أحلامهم إلى حقيقة على أرض الواقع.

كما نعمل على تصميم ديكورات المحلات التجارية ، وقد حظيت هذه المحلات بشعبية كبيرة بفضل التصميمات الرائعة التي تحظى بجاذبية عالية للعملاء .

وقد أوضحت شركة شورت كت للتصميم الداخلي والديكور بصمات واضحة وبارزة في تصميمات المطاعم و المقاهي التي تعتمد دائمًا على إحداث تأثيرات تجعل العميل دائمًا يشعر بالفخامة والرفاهية كما لو كان في أفخم الفنادق الراقية

تعتمد شركة شورت كت للديكور في تصميم ديكورات دائمًا على الأناقة واللمسة النبيلة والإبداعية والألوان الجذابة والمريحة وانعكاس الضوء. تجتمع كل هذه العناصر لتقدم لنا إبداعات فنية رائعة سواء في التصميم الداخلي أو الخارجي.

تعرف على : مصمم ديكورات

تصميم ديكورات مودرن

تصميم ديكورات هي عملية تشكيل وتنسيق السمات الجمالية للمبنى من الداخل بهدف توفير الاحتياجات اللازمة لاستخدامه المريح.

لا يقتصر تصميم ديكورات على المنازل ، بل يشمل جميع أنواع المباني السكنية والإدارية والتجارية والمستشفيات والمدارس وغيرها.

تصميم ديكورات علم وفن ، حيث يخضع للجانب الأكاديمي من الجانب الهندسي ، والجانب الفني ليضيف إلى الجانب الجمالي. ينقسم التصميم الداخلي إلى جانبين:

الجانب الوظيفي: ويهتم بإعداد المبنى لمواجهة أنشطة ساكنيه. فمثلا؛ تحديد شكل الغرف وموقع غرف المعيشة والمطابخ والحمامات وتوفير الإضاءة والتهوية وتحقيق التناسق بين المساحات الفارغة.

الجانب الجمالي: ويهتم بتصميم نمط المساحات وتحديد الألوان من حيث درجتها وشدتها وشخصيتها وتصميم الأسقف والأرضيات والجدران واختيار الأثاث والمفروشات والتجهيزات مثل: أشكال المصابيح والمزهريات وغيرها.

تعرف على: مصمم ديكور

خدمة تصميم ديكورات 

يفضل الكثيرون اختيار عناصر الديكور بأنفسهم قد تكون هذه العملية مرهقة للبعض. ولكن على الرغم من ذلك ، بمجرد الانتهاء من الديكور الداخلي ، ستكون قد وصلت إلى مسار لا رجوع فيه فقط بتكاليف باهظة للغاية.

لذلك من المهم الاستعانة بمهندس تصميم ديكورات محترف منذ البداية ، حيث ستضعك خبرته ودراسته أمام العديد من العقبات .

حيث سيرشدك في تصميم الديكور الصحيح بطريقة علمية ، وسيزودك بالموديلات الجديدة التي قد تكتشف أنه أجمل وأكثر انسجامًا.

تصميم ديكورات بالرياض شركة تصميم ديكورات بالرياض 

يهتم محترفو تصميم ديكورات دائمًا بتقديم معرض أعمال احترافي يعكس عملهم ، خاصة وأن مجالهم يعتمد على عرض التصاميم وجمالياتها.

كما تعكس الأعمال السابقة لمصممي الديكور الداخلي خبرتهم في هذا المجال ، ويمكن عرضها على شكل صور أو مقاطع فيديو.

يعتمد الجانب الجمالي للتصميم الداخلي أيضًا بشكل كبير على الشخصية الفنية للمصمم. لذا ، تأكد من طلب عينات الأعمال السابقة لتقرير ما إذا كانت التصميمات المعروضة تتناسب مع ذوقك أم لا.

تصميم ديكورات عملية ضخمة مع الكثير من التفاصيل ، وقد تحتاج إلى إجراء تعديلات لتجد ذوقك المثالي.

لذا ، اسأل المصمم أولاً عن التعديلات ، هل هي مفتوحة؟ أم أن هناك عددًا محددًا من التعديلات يمكن طلبها؟

في مجال التصميم الداخلي على وجه الخصوص ، من المحتمل أنك لن تصل إلى قرارك النهائي في المرة الأولى .

لذلك لا تغفل عن تلك النقطة قبل بدء العمل ، حيث يقدم بعض المستقلين بعض التعديلات في البداية مجانًا ، ثم تدفع مقابل ذلك. كل تعديل أو تطوير إضافي.

تستغرق عملية تصميم ديكورات الكثير من الوقت بسبب تفاصيلها العديدة. من المهم عدم التسرع في تحديد تلك الفترة ، حتى لا تضغط كثيرًا على المصمم ، ثم تتسرع في تسليم تصميمات غير لائقة عليك قضاء الكثير من الوقت في تعديلها بعد ذلك.

عادة يمكن أن يبدأ الوقت المستغرق لإنهاء تصميم واحد بأسبوع ، ويعتمد على مدى براعة المصمم وانشغاله. على أي حال  تأكد من تحديد فترة مناسبة بموافقة جميع الأطراف.

تعرف على: مهندس ديكور

أفضل مصمم ديكور 

يوجد لدينا في شركة تصميم ديكورات افضل مصمم ديكور بالرياض يتمتع بكافة المهارات الفنية والعملية .

يعتمد المصمم الداخلي على أدوات التصميم مثل: Photoshop للعرض المعماري ، و AutoCAD للرسم الهندسي ، و 3D MAX و Planner 5d للتصميم الفني ثلاثي الأبعاد.

عادة في تصميم ديكورات لا يعتمد المصمم على برنامج واحد فقط ، حيث يقوم بنقل التصميم من AutoCad إلى برامج العرض المعمارية بعد ذلك ، وقد يستخدم برامج أخرى لعمل مقطع فيديو أو تحسين الإضاءة. لهذا ، يتطلب منه أن يكون قادرًا على العمل على كل تلك البرامج أو بدائلها.

يعتمد تصميم ديكورات على الحس الفني للمصمم إلى حد كبير ، وتظهر هذه المهارة في قدرته على تحقيق الانسجام التام بين الألوان والمساحات والأثاث واختيارها لخلق جو مريح لسكان المبنى.

أنماط تصميم ديكورات:

  • الكلاسيكية والحديثة: وهي أنماط تتميز بالفخامة والذوق الرفيع ، واختيار الأسس عالية الجودة.
  • حديث : ويشمل تصميم ديكورات حديثة وبسيطة وهو من أنماط الديكور الداخلي الحديث الذي يتميز بالبساطة والألوان الهادئة وتوفير المساحة.
  • الانيقة: هو نمط انسيابي يجمع بين الحداثة والفخامة معا ، ويتضمن اللوحات والزهور والمنسوجات المعاصرة.
  • العربي: يجمع بين العمارة الإسلامية والفخامة والديكورات والألوان البنية والرملية ، ويضم فنون مثل الأرابيسك والفسيفساء.
  • الإنجليزية: تميل إلى الأسلوب الكلاسيكي ولكن بألوان زاهية وأنماط مستمدة من الطبيعة مثل الورود والأشجار.
  • الريف: يعتمد على استخدام الخشب والمواد الخام الريفية في صناعة الأثاث والمفروشات.
  • صناعي: وهو نمط ديكور داخلي حديث تستخدم فيه العناصر الصناعية مثل الأنابيب الحديدية والأثاث المعدني.
  • البوهيمي: ويشمل اختيار عناصر الديكور من أنماط مختلفة وربطها ببعضها بطريقة غنية وغير متساوية.
  • الاسكندنافي: يعتمد هذا النمط على اللون الأبيض في معظم عناصر الديكور الداخلي ، بالإضافة إلى الأثاث الانسيابي والأنيق.
  • الفرنسية: يتميز الطراز الفرنسي بالألوان الفاتحة والأثاث الفاخر. كما تهتم بنقل هذا إلى الأرضيات وألوان الطلاء ، مثل استخدام الباركيه الفاتح والبيج.
  • هوليوود: تتميز هوليوود بالموضة ، وينعكس ذلك في أسلوب الديكور الخاص بها والذي يشمل الفخامة والألوان الزاهية والأثاث الأنيق.
  • الساحلي: مستوحى من الطبيعة الساحلية وألوانها مثل: الأزرق والأصفر ، ويهدف إلى إضفاء الهدوء والراحة النفسية على المكان.

تعرف على: مهندسة ديكور