اشكال جبس بورد للشاشة

اشكال جبس بورد للشاشة
اشكال جبس بورد للشاشة
اشكال جبس بورد للشاشة

اشكال جبس بورد للشاشة هي الأحدث في عالم الديكورات الجبس بورد ، وهي الأحدث في عالم الديكور في التصميمات الحديثة لغرف المعيشة ، حيث تحتاج شاشة البلازما إلى جدار مخصص لها في الغرفة وهي غير مناسب لأية أشياء أخرى توضع على هذا الحائط لذا فإن فكرة عمل ديكورات جبس بورد في هذا المكان كانت من أنجح الأفكار التي ساهمت في توفير زخرفة مميزة للجدران والأسقف.

اشكال جبس بورد للشاشة

تتوفر أعمال الجبس بورد الحديثة وخاصة لديكورات الجدران مما يمكننا من الحصول على أفضل أشكال الديكور الأنيق في المنزل بالإضافة إلى إمكانية تنويع هذه الإضافات حسب مساحة الغرفة نفسها.

حيث نجد أن معظم ديكورات الحائط تتكون من عمل مكتبات جبس أو عمل أرفف رفيعة لتخزين الأشياء الصغيرة عليها ، أو عمل مدفأة جبسية رائعة الشكل ومميزة مما يسمح بإظهار المظهر الراقي للغرفة.

حيث أن معظم أعمال الجبس تحتاج إلى متخصص في فن زخرفة ألواح الجبس يستطيع توفير زخرفة جبسية تتناسب مع مساحة الغرفة وارتفاعها.

وبتصميم مكتبة خاصة مصنوعة من ألواح الجبس لوضع شاشة البلازما فيها ، يتناسب الديكور مع الأساس ، حيث تحتاج الغرف الصغيرة إلى تصميم أرفف رفيعة وليست كبيرة على الحائط.

أما بالنسبة لتوسعة الصالة أو منطقة الاستقبال فيمكنك تصميم مكتبة كبيرة من ألواح الجبس وأرفف جانبية لتحمل التحف ومزهريات الزهور.

للمزيد: ديكورات جبس للتلفزيون

ديكورات جبس بورد للشاشات 

يساهم ديكور ألواح الجبس المصممة لشاشات البلازما في توفير مساحة كبيرة للمكان وبديل لاستخدام مكتبة تليفزيونية أو استخدام طاولة خاصة لتثبيت الشاشة.

كما ساعدت اشكال جبس بورد للشاشة في تزيين شكل الحائط وجعله شكلاً راقيًا ومميزًا يناسب جميع الأذواق ، حيث نجد أشكال وردة الجبس على شكل رسومات حول الشاشة ومنه أيضًا يتعامل مع شكل الأرفف.

أشهر المكتبات قد تكون مصنوعة من ألواح الجبس التي تأخذ أشكالاً هندسية ومنحنيات مقلوبة حول الشاشة ، وتتناسب مساحتها مع مساحة الغرفة.

أصبحت ديكورات الشاشات أفضل وأحدث ديكورات الحوائط والجدران ، والتي ينفذها كل من يقبل بتصميم منزل جديد بديكورات حديثة ومعاصرة.

للمزيد: شاشات جبس بورد : أفخم الديكورات

افضل اشكال جبس بورد للشاشة

  • هناك ما يُعرف بشاشات جبس بورد ، التي يستخدمها مهندسو الديكور الداخلي حول العالم على نطاق واسع للحصول على منظر زخرفي كامل.
  • أسقف الجبس بورد ، أو ما يعرف في عالم الديكور بزخارف أسقف الجبس بورد ، غالبًا ما تستخدم ، لذلك يلجأ المصممون إلى استخدام قواطع الجبس بورد لتكملة جسم الزخرفة بالكامل.
  • هناك العديد من اشكال جبس بورد للشاشة والمقاسات التي تجعلها تتناسب مع أشكال الديكور المختلفة فضلاً عن كونها مناسبة للعرض بجميع أنواعه.
  • كما يساعد في الحصول على منظر جذاب في الديكور ، حيث يحتوي على بعض الأماكن المختلفة التي يمكن استخدامها لوضع الألعاب الصغيرة أو الزهور أو التحف ، مما يجعل الزخرفة جذابة ومميزة للغاية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، نجد أن شاشات جبس بورد تحتوي على مجموعة واسعة من الأرفف المختلفة التي تتكون من الزجاج ويمكن استخدامها لأغراض عديدة ، مثل تخزين جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون أو أشرطة الفيديو.

المزيد: جبس بورد : أحدث ديكورات للغرف والصالات

ديكورات شاشات بلازما 

ما زلنا على دراية بأشكال الحوائط الجافة للشاشة ، ومن خلال هذه الفقرة نتعرف على اشكال جبس بورد للشاشة لغرفة المعيشة والتي تضم تشكيلة رائعة وكبيرة ومتنوعة من أشكال الجص المختلفة ، وتتميز بأنها مناسبة للمساحات الزخرفية الكبيرة والصغيرة.

حيث يوجد من يفضل الأشكال البسيطة التي تتكيف مع أذواق كثير من الناس ، ويتم تمثيلها في رف بسيط يمكن استخدامه لأكثر من غرض مختلف حسب الرغبة .

وتتميز الزخرفة الموضحة في الصورة بأنها في لون أبيض مريح في النظر إليه ، وبالتالي سيظهر جميع الأضواء في الغرفة. يمكن أيضًا استخدام أرفف تقسيم اللوح الجصي لوضع الكتب أو التحف والزهور الصغيرة عليها.

هناك أيضًا مجموعة من الأشخاص يفضلون بشكل كبير الزخارف الكلاسيكية ، على الرغم من تصنيفها على أنها موضة قديمة ، لكنها ما زالت موجودة في العديد من ديكورات المنزل الحديثة حتى يومنا هذا.

في حالة عشاق الألوان الداكنة في تزيين المنزل ، في هذه الحالة يمكن استخدام الشاشات الجصية ذات اللون البني الغامق .

وهو أمر طبيعي جدًا في الديكور المنزلي ، حيث أنها تتكون من مجموعة من الأرفف المختلفة تشبه إلى حد كبير أشكال الخشب. ، ويبدو وكأنه قطعة من جدار الحجر الطبيعي.

في هذه الحالة يمكن إضافة مدخنة صغيرة إلى جانب الشاشة ، ويفضل أن تكون بنية اللون ، لتحقيق مظهر زخرفي جذاب للغاية.

افضل اشكال جبس بورد للشاشة
افضل اشكال جبس بورد للشاشة

 

شاهد خدماتنا في: تصميم المنازل

ديكورات جبس للتلفزيون 

في عملية التعرف على أشكال الحوائط الجافة للشاشة ، نتعرف من خلال هذه الفقرة على اشكال جبس بورد للشاشة ، والتي يمكن استخدامها في الديكور المنزلي للحصول على أفضل رؤية.

عاكس الضوء المصنوع من ألواح الجبسة مصنوع من مجموعة من الأحجار البيضاء تحتوي على مجموعة من المصابيح الصغيرة ذات اللون الأبيض الجذاب ، وبالتالي يمكن إضافة المزيد من الزهور أو التحف ، لإطلالة طبيعية جميلة وديكورات الغرفة.

وهناك من يفضل استخدام الأسطح الكبيرة في تنفيذ ديكور حديث ومريح بصرياً ، وذلك من خلال استخدام شاشات تليفزيونية من ألواح الجبس التي تتمتع بالبساطة والحنان الكبيرتين .

في حالة استخدام قواطع الجبس بورد في زخرفة الغرفة يمكن استخدام مجموعة من ألواح الجبس اللاصقة للجدران كطاولات في حالة أن مساحة المنزل صغيرة ، ويمكن العمل على تزيين هذه الأرفف بمجموعة من الزهور والتحف الصغيرة مما يزيد من جاذبية وجمال الديكور الخاص بك.

للمزيد: الوان جبس بورد

نصائح اختيار اشكال جبس بورد للشاشة

بعد معرفة أكثر من اشكال جبس بورد للشاشة ، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها إذا كنتم ترغبون في استخدام أشكال ألواح الجبس للشاشات داخل ديكور المنزل ، وذلك من خلال ما يلي:

  • الأفضل اختيار الأشكال والتصاميم التي تناسب مساحة الغرفة سواء كانت صغيرة أو كبيرة.
  • يوصى أيضًا في هذه الحالة باستخدام حواجز الجبس بالإضافة إلى اللوح الجصي ، لإعطاء الجدار المقاومة اللازمة.
  • من الأفضل إضافة المزيد من الكتان والأسمنت البلدي للحصول على حواجز جبسية قوية لا تتعرض للتشقق.
  • من المهم توزيع المصابيح في جميع ألواح الجبس من الداخل لتحقيق إضاءة جيدة.
  • في هذه الحالة ، يوصى بعدم إضافة العديد من الأرفف المختلفة داخل شاشات الحوائط الجافة ، لأنها في بعض الأحيان قد لا تدعم الوزن الزائد عليها.
  • هناك العديد من الزخارف المختلفة التي يمكن استخدامها في المنزل للحصول على منظر رائع للمنزل ، لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى استخدام اشكال جبس بورد للشاشة بأحجام مختلفة لإضافة المزيد من التنوع والجاذبية للديكور.
  • عليك اختيار ديكورات جبس بسيطة لأنها تكون ذات مظهر جمالي مميز يتناسب مع أي ديكور في المنزل .

للمزيد: ديكورات انتريهات : أحدث أشكال الانتريهات